تشانيواف خيارات تاجر


تشانجويف خيارات تاجر
أولا تاريخ قليلا عن كيفية تطور هذه النشرة الإخبارية الخيار إلى خيارات المال الكبير. وكان يسمى خدمة النشرة الإخبارية الخيار أولا تشانجواف الخيار التاجر. توبين سميث هو وجه مألوف لأولئك الذين يشاهدون فوكس أخبار الأعمال. وهو محلل سوق المالية المساهمة ل فوكس، عضو لجنة فوكس بولز والدببة، ومحرر تشانجواف الاستثمار. تقدم تشانيواف مجموعة متنوعة من اختيار الأسهم وخيارات اختيار الخدمات.
الخيار التاجر هو خدمة اختيار الخيار الشعبي واحد الذي كنت قد بدأت الاشتراك في عام 2005. وكان يرأس هذه الخدمة جون نجريان من أوبتيونمونستر الشهرة. في عام 2008 عرضوا خيارا ثانيا اختيار الخدمة، يطلق عليها اسم خيارات المال الكبير برئاسة نيك أتاكيسون وأندرو هوتون.
كنت أظن أن هذه الخدمة ستحل محل النجارين في شكل ما. اعتبارا من أواخر عام 2008، لم يعد جون نجريان متورطا مع تشانجيواف's أوبتيون ترادر.
في 17 أبريل 2009، تغيير تشانجواف الخيار التاجر اسمه إلى خيارات المال الكبير. للاشتراك في هذه الخدمة لا يمكنك الوصول إليه من خلال تشانجواف، يجب أن تذهب إلى bigmoneyoptions. investorplace. تشانجواف يتباطأ إزالة الخيار التاجر من خطهم. إذا ذهبت إلى موقع تشانجواف، يتم سرد التوصيات القديمة من خدمة التاجر الخيار لغير المشتركين لرؤية، على الرغم من أنني لست متأكدا كم أطول هذه المعلومات ستبقى.
من البداية كنت معجب جدا مع هذا المنتج تشانجواف. أنها عرضت سهلة 90 يوم المال مرة أخرى محاكمة المنتج الذي كان هوك. كنت على دراية بجون نجريان من مقاطع الفيديو التابعة له في برنامج تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو وأول برنامج تلفزيوني (فيرستبوسينسكس) - يتم بثه في أسواق مختارة وعادة ما يكون في وقت مبكر جدا من الصباح. هذا كان دخولي إلى استخدام الخيار اختيار الخدمات وأحسبت حتى يمكن تفريغ الخدمة لأي سبب من الأسباب. لم أكن إسقاط الخدمة لأنه كان الفائز الكبير.
تنبيهات تصل عن طريق البريد الإلكتروني خلال ساعات السوق ويمكنك تسجيل الدخول إلى موقعهم وعرض التنبيهات الخيار الماضي والتسعير الحالي. بالتأكيد هو واجب التاجر أن يقرر نقطة الخروج الخاصة بهم. هذه الخدمة لا ترسل تنبيهات البريد الإلكتروني على متى للبيع، ولكن هناك أوقات عندما كنت قد خرجت من الموقف عندما تنبيهاتهم تأتي. عندما كان نجريان يقود الخدمة وكان هناك بعض الفائزين كبيرة حقا، قد يكون اقتراح بيع لبيع معظم موقفكم والحفاظ على عدد قليل من تذكرة اليانصيب.
كان التنبيه لطيفة وسهلة مع توصية جريئة من ما لشراء، ورمز الخيار، والسعر الحالي. وأعقبت ذلك معلومات حول لماذا ضرب هذا اختيار الرادار. بما في ذلك رمز كان مساعدة كبيرة منذ لم يكن لديك للبحث عنه الأمر الذي يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وهو أمر مهم. كانت هناك عدة مرات حيث اختلطوا الرمز، ولكن كان خطأ من السهل اللحاق منذ السعر المذكور في البريد الإلكتروني كان بعيدا عن السعر المعروض مع الوسطاء. ثم كل ما عليك القيام به هو معرفة أي واحد كان ارتفاع حجم والاستيلاء على واحد. وسوف يخرج أيضا مع تنبيه بعد فترة وجيزة وإخطار المشتركين من رمز شريط صالح.
خلال الفترة التي كان فيها نجريان يتجهون للخدمة: كانت هذه الخدمة كبيرة التالية لأنه إذا لم تكن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تم إصدار تنبيه خيار الأسهم، فإنك سوف تفوت بسهولة على ارتفاع 10-15٪ في سعر الخيار. الآن مع نيك وأندرو الرصاص هناك ليس هذا الارتفاع السعر الفوري.
خلال الفترة التي كان فيها نجريان يتجهون إلى الخدمة: لقد فعلت الوقت والمبيعات على الخيار المحدد بعد أن حصلت على خيار خياري شغلت وكنت قد ترى الكثير من الخيارات الكبيرة التي يتم انتقاؤها في أول 15 دقيقة وسوف يبقى عدد قويا على الأقل الساعة الأولى. يرجى ملاحظة أن الآن مع نيك وأندرو شراء ثابت وقوي لفترة طويلة من الزمن. إذا كان التنبيه يأتي في فترة ما بعد الظهر، سوف لا تزال ترى استمرار شراء في صباح اليوم التالي.
واحد من وسطاء الخصم اعتدت لي يوفر عدد من الخيارات التداول على العطاء وأسأل وأود عادة عادة دفع الطلب لأنه كان من المستحيل تقريبا للحصول على سعر العطاء بعد أن تم إصدار تنبيه تشانجيواف الخيار المتداول / (خلال أيام نجران). (واصلت)

جون نجاريان، الناشر من خيارات تشانجيواف المتداول، النشرات خيارات على الانترنت ندوة.
مشاركة المادة.
جون & كوت؛ دكتور J & كوت؛ وقد أعلن نجريان، رئيس تحرير شركة تشانجويف أوبتيونس ترادر، مؤخرا عن إطلاق ندوة جديدة عبر الإنترنت، & كوت؛ كيفية متابعة المال الذكي وخيارات التجارة مثل برو & كوت؛ ويوضح كيف نظام تتبع الملكية له، هيتزيكر، يكشف نشاط التداول غير عادي في أسواق الخيارات وكيف يستخدم هذا النشاط تحت الرادار لتحديد الصفقات الخيارات الفوز.
روكفيل، مد (برويب) 8 سبتمبر 2006.
جون & كوت؛ دكتور J & كوت؛ أعلن نجريان، محرر مجلة تشانجويف أوبتيونس ترادر ​​مؤخرا عن إطلاق ندوة جديدة عبر الإنترنت، & كوت؛ كيفية متابعة المال الذكي وخيارات التجارة مثل برو & كوت؛
العثور على أفكار التداول في أي نوع من السوق.
وقد وضعت جون أنظمة التداول الفريدة والماسحات الضوئية للكشف عن نشاط غير عادي في أسواق الخيارات. أول نظام له، بعيد الرعد، جاء على الانترنت في العام الماضي (2005)، وكان يتبع عن كثب هتسيكر. ويكشف هذان البرنامجان عن نشاط تداول غير عادي من ضجيج أسهم المليارات التي تتاجر في كل يوم عمل في بورصة نيويورك وناسداك.
وقد هتسيكر قدما كقائد حزمة، والبرامج الأخرى تعمل على استكمال ذلك بشكل جيد. وهو يركز على صفقات خيارات المكالمات على مدار الشهر وعلى المدى القريب (أي في الخيارات التي تنتهي في الدورة التالية أو الدورة التالية). البعيدة الرعد تبدو شهر آخر أو اثنين آخرين في المكالمات. لاستكمال هذه المؤشرات الصاعدة، وهذا الصيف، إضافة العمق المسؤول - الذي يكشف عن النشاط الهبوطي (أي وضع التداول) - يضمن أنه بغض النظر عن اتجاه السهم يتجه، جون يمكن الحصول على مشتركيه وضعه بشكل صحيح إلى لعب الاتجاه الصعودي والجانب السلبي من الأسواق!
في أي لحظة، ما يصل إلى 120،000 بث مباشر يقتبس من ستة خيارات خيارات الولايات المتحدة. لتعطيك فكرة عن وتيرة المحموم من الخيارات التداول، نضع في اعتبارنا أن الأسهم مثل أبل الكمبيوتر، وياهو! وجوجل التجارة 15 إلى 30 مرة في الثانية الواحدة!
عند النظر في أن أبل لديها أكثر من 140 أسعار الإضراب لدعوتها ووضع الخيارات - وهذا يعني، صعودا من 280 يقتبس تغيير لكل حركة في الأسهم الأساسية - تحصل على فكرة أن حركة المرور الاقتباس على الجانب الخيار من الأقزام وول ستريت أن الأسهم الأساسية المتداولة في بورصة نيويورك وناسداك.
تقوم أجهزة كمبيوتر جون بتجميد تلك الاقتباسات لمعرفة ما إذا كانت كل صفقة قد وقعت على سعر العرض، أو على سعر العرض، أو في مكان ما بينهما. سعر العرض هو المفتاح، لأنه أعلى (ويبيعه عادة تجار الأسعار، ولا يشترون!) والذي يقول الناس يريدون قبل أن يحدث البوب ​​كبير.
& # 39؛ وضع خطر & # 39؛ مؤشرات هبوطية للعمل.
وفيما يلي مثال على كيفية التداول العمق تهمة لاول مرة كأداة التي توفر وسيلة للعب أسواق الخيارات على الجانب السلبي & كوت؛
في 7 يونيو 2006، زيلينس (زلنكس) 25 يونيو يقتحم عبر شاشات التداول جون، حيث انخفضت أسهم صانع حلول المنطق القابلة للبرمجة 39 سنتا إلى 25،65 $.
وهنا كانت مذكراته من ذلك اليوم:
& كوت؛ العمق المسؤول يظهر 8،147 من زلنكس 25 يونيو يضع تغيير اليدين مقابل فائدة مفتوحة من 2927 العقود.
& كوت؛ تتداول الأسهم على ارتفاع 15 سنتا إلى 45 سنتا قبل تحديث منتصف الربع القادم. وكان متوسط ​​حجم التداول اليومي في زلنكس الأسبوع الماضي 1،910 عقدا، مما يضع المزيد من الإجراءات اليوم في منظور. & كوت؛
وفي اليوم التالي، ترتفع هذه النسبة إلى 70 سنتا، حيث خرج المشتركون من نصف مراكزهم. وقد انتهى السهم لأخذ منعطفا للأفضل، على الرغم من ذلك عندما أصدرت شركة جي بي مورغان بعض التعليقات الإيجابية التي أعطت للأسف السهم دفعة. وتراجع السهم قليلا في وقت لاحق من اليوم إلى ما بين 55 سنتا و 65 سنتا، حيث أغلق بقية الموقف.
ليست سيئة للتجارة لاول مرة، وبالتأكيد أساس متين للبناء عليها.
الآن يمكنك الرف بسرعة 100٪ -500٪ المكاسب، أيضا.
ببساطة & كوت؛ اتبع المال. & كوت؛
ولا شك في أن & كوت؛ المطلعون & كوت؛ لديها ميزة كبيرة على الجميع. الجميع يعرف ذلك.
السوق ليست على قدم المساواة المجال. المطلعين يعرفون الأمور قبل وقت طويل من الجمهور. وهم يتاجرون بهذه المعرفة لتسمين محافظهم الخاصة.
ولكن الآن يمكنك الربح الحق جنبا إلى جنب معهم من خلال التداول على الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة تكنولوجيا تتبع الخيار الملكية جون.
وهو يفعل ما لا يمكن لأي إنسان القيام به - تتبع جميع الخيارات التداول في الوقت الحقيقي (4.5 مليون عقود الخيارات في اليوم) لاستهداف تلك الصفقات القليلة حيث احتمالات هي بالتأكيد لصالحك.
وتلتقط أنظمة جون كل واحد منها للبحث عن الكتلة من الذكاء، مما يشير إلى أن المطلعين يقومون بعمل واحد من خطواتهم الحاصلة على براءة اختراع.
كن مستعدا لمتابعة المستثمرين من المال الكبير في فرصهم الكبيرة القادمة. انقر هنا لمشاهدة الندوة عبر الإنترنت بأكملها، & كوت؛ كيفية متابعة المال الذكية وخيارات التجارة مثل برو، & كوت؛ فري: إيبلاسيريبورتس /؟ سيد = 6VB114.
حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

تشانجويف خيارات تاجر
جون نجريان هو مؤسس إنزيديوبتيونس، ومحرر من تشانجويف خيارات التاجر (تشانجيواف).
بعد مهنة قصيرة كخاطب مع شيكاغو بيرز، في عام 1981 بدأ جون نجريان العمل ككاتب متدرب غير مدفوعة الأجر في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لمدة ستة أشهر. وجد انضباطه، وردود الفعل السريعة، والطبيعة التنافسية كانت مناسبة تماما لمطالب التداول الأرضية، واشترى بعد ذلك مقعد كبوي وبدأ التداول في حفرة عب. في غضون سنوات قليلة، أنشأ جون نجريان نفسه كأحد أكبر اللاعبين في البورصة.
بدأ جون نجريان لأول مرة نشر ملاحظاته السوق في منتصف 1990، مما أدى إلى إنزيديوبتيونس. كما يقدم تحديثات سوق الأسهم وهو المضيف ل & كوت؛ الأسهم & أمب؛ جوكس، رعاية الأعمال مع الطبيب J & كوت؛، الذي يتم على شبكة الإذاعة إنفينيتي الإذاعة كبس. وقد كتب جون نجريان أيضا كتابا، كيف يمكنني خيارات التجارة.
حول خيارات تشانجواف التاجر.
خيارات تشانجواف المتداول هو خدمة الرسائل الإخبارية الاستشارية الأسبوعية للخيارات التجار. ويهدف جون نجاريان و "التحالف من أجل التغيير" إلى تحقيق ما يلي:
الصفقات التي نجحت 75٪ -80٪ ​​من الوقت.
الصفقات التي الاسترخاء بعد فقط 30-90 يوما.
الفائزون الذين يحققون 65٪ -75٪ مكاسب كدورة العادية.
وهناك عدد قليل من الفائزين 200٪ -300٪.
خيارات تشانجواف يساعد المتداول المشتركين على مضاعفة الأرباح بمقدار عشرة أضعاف، مما يجعل من تداول واحد إلى اثنين من الصفقات كل أسبوع، وفي نفس الوقت خفض عامل الخطر مع & كوت؛ برو's إدج & كوت؛ استراتيجية التداول. أنها تساعد المشتركين على تجنب الأخطاء التي فخ معظم الخيارات الهواة المستثمرين، وذلك باستخدام الخيارات الطريقة التي الايجابيات القيام به.
تشانجواف معلومات الاتصال.
خدمة العملاء تشانجواف.
2420 جهمان لين.
لانكستر، با 17602.
جون نجريان وشقيقه، بيت، نشر ملاحظاتهم اليومية جنبا إلى جنب مع الأسهم إلى مشاهدة والتجارة. قبل 6:30 صباحا (كت) تقريبا كل يوم عمل. كما يتم تسليم بريد إلكتروني من هذا التقرير في نفس الوقت. في الساعة الواحدة بعد الظهر (كت) كل يوم عمل، الإخوة نجريان نشر تقرير النشاط غير عادية والبريد الإلكتروني أيضا. في هذا التقرير، جون وبيت التفاصيل التي الدعوة الأسهم أو وضع الخيارات هي محور الشراء المؤسسي، وعادة ما تكون مقدمة لحركة في الأمن الكامن. و "وول ستريت جورنال" و "بلومبرج" و "سي إن بي سي" و "ماريت واتش" و "رويترز" تتبع كل ما يراه جون وبيت نجاريان، كما أن العديد من هذه التحديثات تشمل تجارة الخيارات التي تستفيد مما يشهده النجاريون وأنظمتهم المحوسبة. يتم نشر هذه المعلومات إلى الخيار المتداول والتجارة ؛، الخيار تاجر برو والتجارة ؛، إنزيدوبتيونسبلوغ، ويتم تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني للمشتركين. بين الساعة 11:00 صباحا و 2:00 ظهرا، تقوم إنديديوبتيونس بنشر خياراتها التجارية.
إنزيديوبتيونس معلومات الاتصال.
ترادرس إيدج نيتورك، ليك.
تم تجميع الوصف أعلاه باستخدام معلومات من موقع الناشر. جميع العلامات التجارية المسجلة أو غير المسجلة المشار إليها هنا هي ملك لأصحابها، ولا يدعي أي حقوق العلامة التجارية لنفسه.
إدارة المحفظة الخاصة بك مع مدير موقف جيتفوليو.
هناك مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية الاستثمارية المتاحة للمستثمرين اليوم، والتي تحقق سجل حافل. في الواقع، ومع ذلك، فإن العديد من النشرات الإخبارية لم تترجم جيدا لمعظم المستثمرين الذين الاشتراك فيها. السبب؟ إدارة الأموال. دون الموضع المناسب التحجيم باستخدام أداة إدارة الأموال المناسبة، كنت تتعامل فقط مع نصف صيغة للنجاح.
دعونا نواجه الأمر: إذا كانت هناك رسالة إخبارية استثمارية ناجحة باستمرار، فإن الكلمة سوف تنتشر بسرعة، وأن إحدى الرسائل الإخبارية الاستثمارية ستحظى بعدد أكبر من العملاء من سكان الصين. والواقع هو أنه لم يحدث أبدا مثل هذا النجاح. لماذا ا؟ لأنه في التحليل النهائي، 8 من أصل 10 المستثمرين فشل بسبب سبب واحد بسيط: موقف التحجيم.
غالبية المستثمرين الذين يشتركون في النشرات الإخبارية الاستثمار يعتقدون أن عملية بسيطة مثل & كوت؛ أعطني توصياتكم ودعوني تصبح ناجحا كما كنت & كوت ؛. لسوء الحظ، كما يعرف مديرو الأموال، نقاط الدخول تمثل القليل جدا في النجاح العام للمحفظة. معرفة السبب!

تشانجويف خيارات تاجر
أردت تحديث الاستعراض الخاص بي على الخيار المتداول الذي هو الآن خيارات المال الكبير. لتقديم معلومات جديدة لهذا الموقع، سأبدأ تقديم تحديث شهري عن كيفية اختيار اللقطات مع خدمة "خيارات المال الكبير".
قرأت في بعض المنتديات ومجالس الرسائل أن فريق نيك أتاكيسون وأندرو هوتون كانوا متهورين، ولم يحددوا وقف الخسائر، وكانوا يفتقرون إلى الانضباط. لم أجد هذا هو الحال.
لقد وجدت من خلال توصياتهم على العديد من الصفقات أنها منضبطة والقيام بإرسال تنبيهات لبيع على الصفقات الخاسرة وعلى الصفقات التي ليست كبيرة الرابحين.
وفي إحدى اختياراتهم، أرسلوا إنذارا لإغلاق الصفقة حيث كان السعر نفسه حيث قالوا للدخول، وكان سبب الخروج هو انتهاء صلاحية الخيارات المعلقة مع ترك سبعة أيام تداول. المشكلة مع التجارة هو ذهب الجنوب من الحصول على الذهاب والخروج في موقف حتى كان إدارة الأموال الحكيمة.
في الآونة الأخيرة كان هناك فائز كبير حيث اقترحوا بيع نصف الموقف على 100٪ الخطوة والسماح للركوب بقية.
وتبع ذلك الاقتراح بعد بضعة أيام بتأهب آخر لبيع نصف الموقف المتبقي الذي تحرك أعلى من حيث القيمة وعقد الربع المتبقي لمعرفة ما سيحدث. بعد يومين دعوا إلى الخروج من الجزء الأخير من الموقف لأن كل ما كانوا ينتظرون أن تتحقق فعلت ذلك (تم الإفراج عن الأرباح) وكان فائزا كبيرا. وكانت كل توصية خروج أعلى من سعر بيع سابق تنبيه.
ويبدو أن هذا التداول منضبط جدا في كتابي.
قد يجادل البعض بأن الانضباط على فائز كبير قد يكون أسهل على الرابحين الكبار. وأود أن أعارض أيضا أن الانضباط من قبل فريق خيارات المال الكبير هو دولد خارج على الفائزين الهامشية. وهناك مثال جيد هو التنبيه التجارة خيارات المال الكبير مؤخرا التي تم إرسالها إلى إنشاء موقف. مرت أسبوع واحد وتلقى التنبيه لإغلاق الموقف بأكمله من قبل المشتركين بعد كسب 40٪ في الموقف. 10٪ ليست فائزة ضخمة، ولكن إذا كان هذا هو ما هو الموقف سوف تعطي، ثم عليك أن تأخذ ذلك والانتقال إلى المرحلة التالية.
أتباع استراتيجية دقيقة جعلت 10٪ فقط على التجارة. انها بالتأكيد ليست تجارة لكتابة المنزل عن، لكنه لا يظهر الانضباط وليس التهور من قبل السادة أتكسون و هوتون. كسب 10٪ ليست سيئة للغاية لمدة أسبوع سواء.
لم يحاولوا فرض أي شيء. كتبوا أن الأرباح خرجت وقالوا للخروج من الموقف بأكمله. قسط على خيارات يخرج بعد المجهول، والأرباح، يتم الافراج عنهم. ومن المؤكد أن الربح أفضل من البديل.
لقد كنت محظوظة جدا مع اللقطات التي تقدمها تشانجواف خيارات المتداول المعروف الآن باسم خيارات المال الكبير. لقد كان معدل استثنائية من النجاح مع الخدمة. جزء من هذه الانتصارات العظيمة يرتبط مع اللقطات العظيمة من جانبهم، تجارة منضبطة، والحظ. لم يضر أنني لم أكن قادرا على المشاركة في كل التجارة بسبب الصراعات في الجدول الزمني، بلدي ديستيت لانتشار الصفقات، أو عدم الوصول في الوقت المناسب إلى التنبيهات.
كما كتبت عدة مرات، هذه الخدمات تعطي تنبيهات لفتح المراكز وحتى عندما لبيع موقف. لديك لدفع الزر للخروج من الموقف. أي من هذه الخدمات تفعل ذلك بالنسبة لك.
A & كوت؛ مراجع & كوت؛ على الأمازون كان ينتقد واحدة من الخدمات توصية الخيار مشيرا إلى أن التجارة ارتفعت بنسبة 50٪ في اليوم الذي جاء في حالة تأهب وأنه كان يجب أن خرجت من منصب بدلا من الانتظار بضعة أيام عندما كانت التجارة في الحمراء. وألقى باللوم على الخدمة لفقدان المال على التجارة عندما كان واضحا بالنسبة لي أنه يجب أن يكون اللوم نفسه لنفسه لعدم اتخاذ بعض المكاسب من الجدول في اليوم الأول. منذ متى كان كسب 50٪ في يوم واحد سيئة؟
خيارات المال الكبير لم يعد برنامج يمكنك الاشتراك من خلال تشانجواف مثل كان لسنوات. منذ تغيير الاسم من خيارات التاجر إلى خيارات المال الكبير في 17 أبريل 2009، غير مشترك يمكن أن تذهب إلى تشانيواف ونرى التوصيات القديمة. أنا لست متأكدا كم من الوقت سوف يستمر هذا. يرجى ملاحظة أن ذهبت إلى موقع تشانجواف في يونيو 2018، وأنها قد تنظيف الموقع في تشانيواف حتى لا يمكنك أن ترى تلك اللقطات القديمة بعد الآن.
كل شيء آخر ظل كما هو: بريد إلكتروني أسبوعي يلخص ما يجري في السوق، يتداول من الأسبوع الذي يتضمن مواقف مفتوحة ومغلقة، الصفقات المفتوحة مع ملخصات سريعة على اتخاذها الحالي على المواقف، والحرف التي سوف تنظر في ارتكاب المزيد من المال منذ أن أرسلت لأول مرة تنبيه على ذلك ورسائل البريد الإلكتروني مع التنبيهات الخيار أرسلت.
الشيء الوحيد الذي كنت قد أغفلت في الماضي، كمشترك، هو ملخص الأسبوعية التي لديها قائمة من الصفقات المفتوحة واتخاذها على كل موقف. لقد بدأت في إيلاء الاهتمام لهذه الميزة مؤخرا. وهي تقدم إرشادات بشأن كل عملية اختيار، وما إذا كانت ستلتزم بمزيد من المال أو إذا كانت تسعى إلى إغلاقها وما هي العوامل الحفازة القادمة التي يعتقد أنها يمكن أن تحفز تفضيل المشتركين. وأعتقد أن هذه ميزة مفيدة.
وهناك ميزة جديدة التي تمت إضافتها في يونيو من عام 2018 هو ويكينار ورشة عمل التداول الأسبوعية. وهم يميلون إلى استعراض اللقطات الأخيرة، ومناقشة ظروف السوق، والإشارة إلى الإشارات التي يجب مشاهدتها، كما أنها تسأل الأسئلة الميدانية. المضيفين إما جون جاجيرسون أو واد هانسن. كما جلس كل من أندرو هوتون ونيك أتاكيسون في ندوات إلكترونية على الأسئلة الميدانية.
يبدو أن الويبينار هو المعلومات الأساسية عند استعراض اللقطات، ولكن هناك معلومات جيدة هناك. مثال على المعلومات الجيدة المقدمة على الويبينار: شرحوا لماذا يضع أكثر تكلفة من المكالمات. ويبينار يستمر أكثر من ساعة. في الأصل كانت تعقد خلال ساعات السوق، لذلك لم أكن عناء معها. في سبتمبر من عام 2018، غيروا وقت البدء من ندوات عبر الإنترنت إلى 6 مساء الشرقي الذي يبدو وكأنه أفضل وقت. كما يتم أرشفة ندوات الويب على الموقع. يبدو أن لديهم عدد لائق من المشتركين ضبط في ندوات عبر الإنترنت.

تغيير خيارات الموجة & # 194؛ 's خيارات أعلى تاجر جون نازاريان أن تظهر على & # 194؛ "استراتيجيات الشركات مع تيم كونولي & # 194؛" الأحد، 17 أبريل الساعة 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مشاركة المادة.
خدمة تشانجواف البحث & # 194؛ أحدث الخدمات، خيارات تشانجواف المستثمر، يعطيك & # 194؛؟ برو & # 194؛ s الحافة و # 194؛؟ في لعبة الخيارات.
هيوستن، تكساس (برويب) 15 أبريل 2005.
ستظهر "خيارات التغيير الموجز" & # 194؛ 's خيارات الخيارات المتداول، جون نازاريان، ليلة الأحد، 17 أبريل في 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على & # 194؛ "استراتيجيات الشركات مع تيم كونولي & # 194؛". خدمة تشانجواف ريزارتش & # 194؛ أحدث خدمة، تشانجويف خيارات المستثمر، يعطيك & # 194؛ "برو & # 194؛ 's الحافة & # 194؛" في لعبة الخيارات. عملت توبي سميث لمدة 2 سنوات لتعقب خبير الخيارات المناسبة ل تشانجويف خيارات المستثمر، ووجدته في جون نجريان، واحدة من الخيارات الأكثر كفاءة وناجحة التجار في الأعمال التجارية. تعلم كيفية الجمع بين تجربة الدكتور J & # 194؛ مع الذكاء المتفوق الذي تم جمعه من تحالف البحوث تشانجواف لتقديم:
& # 194؛ • الصفقات التي نجحت 75٪ -80٪ ​​من الوقت.
& # 194؛ • الصفقات كنت الاسترخاء بعد فقط 30-90 يوما.
& # 194؛ • الفائزون الذين يحققون 65٪ -75٪ مكاسب كدورة العادية.
& # 194؛ • بالإضافة إلى عدد قليل من 200٪ -300٪ هوميرونز القيت في المزيج، وكذلك.
ومن بين الضيوف اآلخرين الرئيس التنفيذي لشركة إنتيربريس برودوكتس دان دانكان، والرئيس التنفيذي لشركة "سيلجين" و "جون جاكسون"، و "لاندري"، و "تيلمان فرتيتا"، و "تشانجياف ريزارتش"، و "موبلي غابيلي"، ورئيس مجلس اإلدارة السابق، آرثر ليفيت، الرئيس التنفيذي السابق كومباك ايكارد فايفر، مدير المال لويس نافيلير، وغيرها الكثير. يمكن للمستمعين الاتصال في الأسئلة الحية وخالية من الرسوم إلى جون نازاريان وتيم كونولي على 1-866-606-تالك (8255). قد تسمع الأعمال حواري راديو على كسيف آم 700 في هيوستن، على أكثر من 375 المحطات التابعة لها المدرجة على الصعيد الوطني في كابليراديونيتورك CRN1، أو على شبكة الإنترنت في بوسينستالكراديو. وتستضيف هذه الساعة من & # 194؛ "استراتيجيات الشركات مع تيم كونولي & # 194؛" من قبل تيم كونولي من استراتيجيات الشركات ميرتشانت بانكيرس (استراتيجيات الشركات). وأشار خبير اقتصادي مايك ملك برينستون البحوث يوفر التحليل الفني الحية لهذا المعرض.
حول البحث تشانجواف.
وتحدد شركة تشانجويف ريزارتش، وهي شركة تابعة لموارد فيليبس الاستثمارية، وتحدد التغيرات في الصناعات والشركات من خلال إجراء دراسات استقصائية لشبكة عمرها أربعة آلاف من رجال الأعمال والمهنيين العاملين في أكثر من 20 صناعة. هذا البحث الملكية ونظام جمع المعلومات التجارية يوفر العالم الحقيقي، والبيانات في الوقت الحقيقي والبصيرة في الأداء المستقبلي للمنتجات والشركات والصناعات & # 194؛ - قبل قبل غيرها من المصادر المتاحة. التركيز الأساسي؟ التغيير وكيفية تأثيره على الشركات المملوكة للقطاع العام.
حول استراتيجيات الشركات، وشركة - استراتيجيات الشركات، وشركة (استراتيجيات الشركات) هو بنك التاجر بالمعنى الأوروبي التقليدي للكلمة. ومع تطور المصطلح من القرن الثامن عشر إلى اليوم، تصف الخدمات المصرفية التجارية مؤسسة لا تمول منتجا أو خدمة في الشركة فحسب، بل تساعد أيضا في وضع استراتيجية عمل شاملة. وتتألف استراتيجيات الشركات من المديرين التنفيذيين محنك مع خبرة واسعة في الخدمات المصرفية التجارية، بما في ذلك تطوير الأعمال والاستراتيجية، وتمويل الشركات العامة والخاصة للشركات، وأبحاث أسواق رأس المال، والموارد البشرية، والعناية الواجبة والتفاوض الصفقة والتنفيذ.
& # 194؛ "استراتيجيات الشركات مع تيم كونولي & كوت؛ هو البث الإذاعي الحي و # 194؛ مع جبابرة الأعمال الذين يتحركون الأسواق المالية! يستضيف المعرض تيم كونولي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرتشانت بانكر كوربورات ستراتيجيس، Inc. يتم بث المنتج التنفيذي للبرنامج خبر المخضرم يان كارسون، الحائز على جائزة الصحفي مع أكثر من 20 عاما من الخبرة كأعلى تصنيف التلفزيون مرساة الأخبار ومراسل ل نبك، أبك وشبكة كبس التابعة لها. & # 194؛ "استراتيجيات الشركات مع تيم كونولي & # 194؛" يضم خبراء المالية من جميع أنحاء البلاد توفير أحدث المعلومات الاستخباراتية للأسهم، واستثمارات الدخل، ومجموعة متنوعة من المخاطر والمساواة وخيارات الاستراتيجيات.
حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

Comments

Popular Posts