كتاب استراتيجيات تداول السندات


الاستراتيجيات.


كيف تجعل السندات تعمل لتحقيق أهدافك الاستثمارية؟ وتتراوح استراتيجيات الاستثمار في السندات من نهج الشراء والحيازة إلى الصفقات التكتيكية المعقدة التي تنطوي على آراء بشأن التضخم وأسعار الفائدة. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، فإن الاستراتيجية الصحيحة بالنسبة لك تعتمد على أهدافك، الإطار الزمني الخاص بك وشهيتك للمخاطر.


يمكن للسندات مساعدتك على تلبية مجموعة متنوعة من الأهداف المالية مثل: الحفاظ على رأس المال، والدخل، وإدارة الالتزامات الضريبية، وتحقيق التوازن بين مخاطر الاستثمارات في الأوراق المالية وزيادة الأصول الخاصة بك. لأن معظم السندات لها تاريخ استحقاق محدد، فإنها يمكن أن تكون وسيلة جيدة للتأكد من أن المال سيكون هناك في تاريخ لاحق عندما كنت في حاجة إليها.


يمكن أن يساعدك هذا القسم:


تقرر كيف السندات يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك فهم أين تتناسب السندات داخل تخصيص الأصول الخاصة بك تعرف على كيفية أنواع مختلفة من السندات تساعدك على الوصول إلى أهداف مختلفة التفكير في استراتيجيات التداول المتطورة على أساس وجهات نظر السوق وإشارات تمييز الفرق بين السندات وصناديق السندات.


سوف تتغير أهدافك مع مرور الوقت، وكذلك الظروف الاقتصادية التي تؤثر على سوق السندات. كما تقوم بتقييم استثماراتك بانتظام، تحقق مرة أخرى هنا في كثير من الأحيان للحصول على المعلومات التي يمكن أن تساعدك على معرفة ما إذا كانت استراتيجية الاستثمار السندات الخاصة بك لا تزال على الهدف لتحقيق أهدافك المالية.


&نسخ؛ 2005-2018 جمعية صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية.


كيفية فهم وتداول سوق السندات.


على الرغم من أن سوق الأسهم هو المكان الأول الذي يعتقد كثير من الناس للاستثمار، وأسواق سندات الخزانة الأمريكية يمكن القول أن لها أكبر الأثر على الاقتصاد ويتم مراقبتها في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، لمجرد أنها مؤثرة، لا تجعلها أي أسهل للفهم، وأنها يمكن أن تكون محيرة بشكل صريح إلى أونينيتياتد.


على المستوى الأساسي، السند هو قرض. وكما يحصل الناس على قرض من البنك، تقترض الحكومات والشركات المال من المواطنين في شكل سندات. السندات حقا ليست أكثر من قرض صادر عنك، المستثمر، إلى الحكومة أو الشركة، المصدر.


لميزة استخدام أموالك، يدفع المصدر السندات شيئا اضافيا في شكل مدفوعات الفائدة التي تتم في معدل محدد سلفا والجدول الزمني. وغالبا ما يشار إلى سعر الفائدة باسم القسيمة، ويسمى التاريخ الذي يجب على المصدر سداد المبلغ المقترض، أو القيمة الاسمية، ويسمى تاريخ الاستحقاق.


ومع ذلك، فإن أحد التجاعيد في المعادلة هو أنه لا يتم إنشاء كل الديون على قدم المساواة مع بعض المصدرين الذين هم أكثر عرضة للتخلف عن التزامهم. وعلى هذا النحو، تقوم وكاالت التصنيف االئتماني بتقييم الشركات والحكومات لمنحها درجة حول مدى احتمال تسديد الديون) راجع & كوت؛ جيد، أفضل، أفضل & كوت؛ (.


بنجي بيلي ودلمار كينغ، مدراء الاستثمار الثابت الدخل في ايفرنس المالية، ويقول تصنيف عموما يمكن تصنيفها على أنها تصنيف الاستثمار أو غير المرغوب فيه. & كوت؛ أي شيء يعتبر درجة استثمار، سيكون لديك احتمال كبير إلى حد ما بأنك ستعود إلى أموالك عند الاستحقاق، & كوت؛ يقول الملك. & كوت؛ وبطبيعة الحال، فإن انخفاض تذهب إلى أسفل الطيف الائتمان، والمزيد من المخاطر هناك من التقصير واحتمال أنه يمكن أن يكون لديك خسائر. وبالتالي، كلما انخفض مستوى الأمان لديك، كلما كان من المفترض أن تكون تعويضات العائد أكبر من ذلك بالنسبة لأخذ هذا الخطر الافتراضي. & كوت؛


لذلك، إذا قمت بشراء سندات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما (حاليا آ + من S & أمب؛ P و آا من موديز و فيتش) مقابل 100،000 دولار مع معدل القسيمة 6٪، ثم هل يمكن أن نتوقع أن تتلقى 6000 $ سنويا لمدة من السندات ومن ثم الحصول على القيمة الاسمية من 100،000 $ مرة أخرى. على الأقل، ما هو السندات التي ستعمل إذا احتفظت بها حتى تاريخ الاستحقاق.


بدلا من الاحتفاظ بسندات حتى النضج، كما يمكن تداولها. ولكن، كما يتم تداول السندات، يمكن أن تتغير أسعار الفائدة، وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للسندات يمكن أن تتغير. & كوت؛ إذا اشتريت السندات التي لديها قسيمة 10٪ وبقية السوق على ما يرام مع امتلاك قسيمة 1٪، ثم شخص ما هو الذهاب إلى الحب أن يكون 10٪ قسيمة حتى النضج، & كوت؛ يقول بيلي. & كوت؛ على العكس من ذلك، إذا كان لديك سندات بنسبة 1٪ ويتوقع الجميع أن السوق بشكل عام سيكون بنسبة 10٪، فإنك ستحتاج إلى دفع شخص ما الكثير من المال لأخذ هذا السند 1٪ بدلا من الشراء سندات جديدة بنسبة 10٪. & كوت؛


ولأن أسعار القسائم ثابتة عموما، لضبط التوقعات المستقبلية، يجب أن يتحرك سعر السند أو الملاحظة إلى أعلى أو لأسفل. إذا كانت الغلة، فإن الفائدة أو توزيعات الأرباح المستلمة على الأمن، ترتفع، فإن السعر يسقط لاستيعاب هذا العائد العالي. إذا انخفضت الغلة، ثم السعر يجب أن ترتفع.


أعلى 4 استراتيجيات لإدارة محفظة السندات.


بالنسبة للمراقب العادي، يبدو أن استثمار السندات بسيط مثل شراء السندات بأعلى عائد. في حين أن هذا يعمل بشكل جيد عند التسوق للحصول على شهادة الإيداع (سد) في البنك المحلي، انها ليست بهذه البساطة في العالم الحقيقي. هناك خيارات متعددة متاحة عندما يتعلق الأمر هيكلة محفظة السندات، ولكل استراتيجية يأتي مع المبادلات الخاصة بها. الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة لإدارة محافظ السندات هي:


السلبي، أو "شراء وعقد" مطابقة الفهرس، أو "شبه السلبي" التحصين، أو "شبه نشطة" مخصصة ونشطة.


تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات الأربعة. (لمزيد من المعلومات عن السندات، اقرأ برنامج بوند باسيكش التعليمي.)


استراتيجية السندات السلبي.


وأحد الأسباب الرئيسية لاستقرارها هو أن الاستراتيجيات السلبية تعمل على أفضل وجه مع سندات عالية الجودة وغير قابلة للاستدعاء مثل سندات الشركات أو البلديات الحكومية أو الاستثمارية. هذه األنواع من السندات هي مناسبة تماما الستراتيجية الشراء واالحتفاظ حيث أنها تقلل من المخاطر المرتبطة بالتغيرات في تدفق الدخل بسبب الخيارات المضمنة، والتي يتم كتابتها في مواثيق السندات قيد اإلصدار والبقاء مع السندات مدى الحياة. مثل القسيمة المذكورة، والدعوة ووضع ميزات جزءا لا يتجزأ من السندات تسمح القضية للعمل على تلك الخيارات في ظل ظروف السوق المحددة. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)


الشركة تصدر سندات بقيمة 5 مليون دولار إلى السوق العامة بنسبة 5٪ يتم بيع السندات تماما في القضية. هناك ميزة دعوة في السندات 'العهد الذي يسمح للمقرض لاستدعاء (أذكر) السندات إذا انخفضت معدلات كافية لإعادة إصدار السندات بسعر الفائدة السائد أقل.


بعد ثلاث سنوات، فإن سعر الفائدة السائد هو 3٪، وذلك بسبب التصنيف الائتماني الجيد للشركة، وأنها قادرة على شراء السندات مرة أخرى بسعر محدد سلفا وإعادة إصدار السندات بمعدل 3٪ القسيمة. هذا أمر جيد للمقرض، ولكن سيئ للمقترض.


سلالم هي واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا من الاستثمار السندات السلبي. حيث يتم تقسيم المحفظة إلى أجزاء متساوية وتستثمر في آجال استحقاق ثابتة على مدى فترة المستثمر. الشكل رقم 1 هو مثال على محفظة سندات أساسية مدتها 10 سنوات بقيمة 1 مليون دولار مع قسيمة معلن عنها بنسبة 5٪.


ويؤدي تقسيم رأس المال إلى أجزاء متساوية إلى توفير تدفق متساو ثابت من التدفقات النقدية سنويا. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات سلم السندات.)


فهرسة استراتيجية السندات.


ونظرا لحجم هذا المؤشر، فإن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع محفظة كبيرة نظرا لعدد السندات المطلوبة لتكرار المؤشر. ويحتاج المرء أيضا إلى النظر في تكاليف المعاملات المرتبطة ليس فقط بالاستثمار الأصلي، ولكن أيضا إعادة التوازن الدورية للمحفظة لتعكس التغيرات في المؤشر.


استراتيجية تحصين السندات.


المدة، أو متوسط ​​عمر السندات، يستخدم عادة في التحصين. وهو مقياس تنبؤي أكثر دقة لتقلب السندات من النضج. وتستخدم هذه االستراتيجية عادة في بيئة االستثمار المؤسسي من قبل شركات التأمين وصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك لمطابقة األفق الزمني لمطلوباتها المستقبلية مع التدفقات النقدية المنظمة. وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر سلاسة ويمكن استخدامها بنجاح من قبل الأفراد. على سبيل المثال، تماما مثل صندوق المعاشات التقاعدية سوف يستخدم التحصين للتخطيط للتدفقات النقدية عند تقاعد الفرد، يمكن لنفس الشخص بناء محفظة مخصصة لخطة التقاعد الخاصة به. (لمعرفة المزيد، اقرأ مفاهيم السندات المتقدمة: المدة).


سندات التداول: كيف يتم تداول السندات؟


إن فهم سوق السندات وتداول السندات أمر ضروري للاستثمار السليم. كيف يتم تداول السندات في السوق هي مربكة لمعظم الناس ولكنها مهمة جدا للاقتصاد والمستوى السائد لأسعار الفائدة.


أهمية تداول السندات.


وتحدث السندات التجارية عدة آلاف من المرات في اليوم وهي جزء مهم من الأسواق الاقتصادية العالمية. سوق السندات أكبر بكثير من سوق الأوراق المالية والبنوك المركزية تقوم بالسياسة النقدية في أسواق السندات. عندما يتاجر المشترون والبائعون بسنداتهم، فإنهم يمليون عوائد أنواع مختلفة من السندات التي يتم تداولها. وهذا بدوره يحدد سعر الائتمان في الاقتصاد.


وقد لا يفهم كل من جو وسوزي كيو بوبليك تداول السندات، ولكن العائد في عائد سوق السندات يحدد أسعار الفائدة على قروضهم العقارية، ومكاتب الاستثمار الدولية، وقروض السيارات وغيرها من أنواع القروض الاستهلاكية.


تداول السندات في أي مكان يمكن للمشتري والبائع عقد صفقة. على عكس الأسهم المتداولة علنا، لا يوجد مكان مركزي أو تبادل لتداول السندات. سوق السندات هو & لدكو؛ دون وصفة طبية & رديقو؛ السوق أو السوق خارج البورصة، بدلا من تبادل رسمي. يتم تداول السندات القابلة للتحويل، وبعض العقود الآجلة السندات وخيارات السندات في البورصات.


سندات التداول: تجار ومستثمرون.


تجار السندات.


في حين يمكن للمستثمرين تداول السندات القابلة للتداول فيما بينهم، وعادة ما يتم التداول من خلال تجار السندات، أو على وجه التحديد، مكاتب تداول السندات من كبار تجار الاستثمار.


هؤلاء التجار هم في صميم شبكة واسعة من وصلات الهاتف والكمبيوتر التي تربط جميع اللاعبين المهتمين. لديهم أيضا التجار مسؤولة عن معرفة كل شيء عن مجموعة من السندات والاقتباس من سعر لشراء أو بيعها، أو & لدكو؛ مما يجعل السوق & رديقو؛ للسندات.


تجار توفير & لدكو؛ السيولة & رديقو؛ للمستثمرين السندات بحيث يمكن لهؤلاء المستثمرين شراء وبيع السندات بسهولة أكبر مع امتياز محدود على السعر، ولكن يمكن أيضا تجار شراء وبيع فيما بينهم، إما مباشرة أو مجهول من خلال وسطاء السندات.


في جميع تداول السندات، والهدف هو أن تأخذ فرقا بين سعر السندات يتم شراؤها في والسعر الذي يتم بيعها في. وهذا الانتشار هو كيف يجعل تجار السندات (أو يفقدون) المال.


أصبح تداول السندات مربحا جدا قبل أزمة الائتمان، عندما استخدم تجار الاستثمار رؤوس أموالهم المصرفية لتمويل مخزونات ضخمة من السندات وتجارة معظمها الملكية. ولم ينتهي ذلك بشكل جيد، حيث انخفضت أسعار السندات خلال الأزمة، وتسبب التجار خسائر فادحة في مخزوناتهم. وكان يتعين على الحكومات أن تقوم بكفالة العديد من المصارف، وهذا هو السبب في أن الهيئات التنظيمية المصرفية تقيد الآن بشدة الأنشطة التجارية الخاصة.


بوند إنفستورس.


وتشمل السندات التجارية أيضا المؤسسات المالية وصناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار والحكومات من جميع أنحاء العالم.


هؤلاء المستثمرين السندات، جنبا إلى جنب مع التجار، تشكل & لدكو؛ السوق المؤسسية، & رديقو؛ حيث يتم تداول كتل كبيرة من السندات. وستعتبر التجارة التي تنطوي على سندات قيمتها مليون دولار تذكرة صغيرة في السوق المؤسسية. ليس هناك حد للحجم في هذا السوق، حيث الصفقات التي تبلغ قيمتها 500 مليون دولار أو 1000000000 $ في وقت واحد يمكن أن يحدث.


هناك أيضا أي قيود الحجم في & لدكو؛ سوق التجزئة، & رديقو؛ حيث يقوم المستثمرون الأفراد بشراء وبيع السندات مع مكاتب تداول السندات من تجار الاستثمار، ولكن حجم تلك الصفقات عادة ما يكون أقل من 1 مليون دولار.


مصطلحات سوق السندات.


وفيما يلي بعض المفاهيم الأساسية التي يجب أن يكون تاجر السندات مألوفة من أجل القيام بعمله:


نسبة الفائدة التي تدفع على السندات في غضون سنة. وعادة ما تدفع الفائدة نصف سنوية، على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تدفع شهريا وربع سنوي وسنويا.


تاريخ استرداد السند أو سداده.


ويستند السعر المعروض عادة على استحقاق السندات بسعر الاسمية، أو 100.00.


مصطلح & لدكو؛ العائد & رديقو؛ عادة يعني & لدكو؛ العائد إلى النضج. & رديقو؛ ويأخذ العائد حتى الاستحقاق في الحسبان قيمة القسيمة، وينظر فيما إذا كان السند ينضج بسعر مختلف عن سعره الحالي.


السعر الذي سيدفعه المتداول مقابل السند.


السعر الذي يقوم المتداول ببيع السند.


فارق السعر بين ما سيقوم المتداول بشراء السندات به والسعر الذي سيبيع فيه المتداول السندات. وعادة ما يكون الفرق في الحزم الحكومية عالية السيولة والقابلة للتداول بضعة سنتات فقط.


نقطة الأساس هي مئة نقطة مئوية. على سبيل المثال، إذا تحرك العائد من 5.5٪ إلى 5٪، فقد تحرك 50 نقطة أساس.


تنتشر على الحكومات.


وكثيرا ما يتم اقتباس السندات الحكومية غير الاتحادية على أساس العائد المنتشر على سندات حكومية مماثلة. ويمكن لسندات الشركات التي لها قسيمة واستحقاق مماثلين أن تكون أكثر سهولة بمقدار 100 نقطة أساسية في العائد من السندات الحكومية الاتحادية. غالبا ما يقوم التجار بعرض الأسعار وتقديمها على أساس الانتشار.


ما يشير إليه هو سمات خاصة لسندات محددة. على سبيل المثال، قد تنضج السندات في 1 حزيران (يونيو) 2008، ولكن قد تكون هناك ميزة خاصة تسمح للمصدر بدفكو؛ كال & رديقو؛ السندات مرة أخرى في تاريخ سابق، والمعروفة باسم تاريخ الدعوة. هناك العديد من الميزات الخاصة الأخرى.


انتقلت الحكومات الاتحادية في أمريكا الشمالية إلى نظام مزادات لبيع سنداتها للمستثمرين. ويسمح لمعظم تجار السندات بتقديم عطاءات في المزادات ومن ثم إعادة توزيع السندات للمستثمرين.


وتستخدم معظم الحكومات والشركات الأخرى نظاما مختلفا لتوزيع القضايا الجديدة، أي تقديمها للمستثمرين من خلال تجار السندات. ويكسب تجار السندات عمولة لتوزيع السندات على المستثمرين. ويمكن أن يكون العرض على أساس سعر ثابت، أو على أساس انتسار ثابت في العائد على سندات حكومية اتحادية مماثلة.


في السنوات الأخيرة قد ذهبت سندات & لدكو؛ على أساس الكتاب، & رديقو؛ بمعنى أن السندات تودع لدى أمين مركزي ولا تنتقل فعليا من هناك. وبدلا من ذلك، يكون لدى التجار والمؤسسات حسابات مع الوصي، وعندما يتم تداول السندات، يتم قيد حساب المشتري مع السندات، في حين يتم خصم حساب البائع. ومعظم السندات الحكومية وسندات الشركات قائمة على أساس الكتاب، ولا يشجع المستثمرون على حيازة السندات المادية.


لماذا تداول السندات؟


يسعى تاجر السندات لدى أحد وكلاء الاستثمار إلى تحقيق ربح على دفاتر التداول & رديقو؛. والمزيد من المال الذي يجعل، وزيادة مكافأة له. هذا هو السبب في التجار لديهم كميات المعاملات عالية & نداش؛ لأن المزيد من التجارة، والمزيد من المال الذي سيجعل.


وسيتداول تاجر صندوق التحوط بالمثل مع تاجر استثماري ولكنه يستخدم المزيد من الرافعة المالية، & رديقو؛ أو اقتراض المال مقابل السندات التي يملكها الصندوق. تجار صناديق التحوط أيضا جعل العديد من الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


A & لدكو؛ شراء جانب & رديقو؛ وعادة ما يحمل تاجر السندات سنداتها لفترات أطول، بالنظر إلى الطبيعة الطويلة الأجل لمحافظها. شركات التأمين وصناديق التقاعد لديها التزامات طويلة الأجل جدا وتحتاج إلى الاحتفاظ دائما السندات.


سندات التداول: الملف الشخصي ولكن المهم جدا.


تداول السندات أقل من تداول الأسهم ولكنه أكثر أهمية. يقوم متعهدو السندات والمستثمرون في السندات بتغيير محافظهم في ظل ظروف السوق المتغيرة لتحقيق الربح و / أو تعظيم العائد على محافظهم. إن التأثير العام لكل نشاط سوق السندات هذا هو المستوى السائد لأسعار الفائدة في الاقتصاد الذي يؤثر على جميع أنواع الائتمان والإقراض تقريبا.


الوظائف ذات الصلة.


صفقة السندات / إصدار السندات: كيف ينخفض؟


خصائص السندات: ما هي السندات؟


سندات غير المرغوب فيها: سندات عالية العائد، وجودة الائتمان، والمخاطر.


الأكثر قراءة.


كيف يمكن لشركة أبل إصدار 2.5 مليار دولار قد يغير سوق سندات الشركات الكندية.


والت ديزني ينضم قائمة متزايدة للشركات إصدار سندات القيقب.


لماذا أخذت أبل $ 2.5 مليار دولار خطوة الى كندا.


كيف يمكننا زيادة السيولة في سوق السندات الكندي؟


صفقة السندات / إصدار السندات: كيف ينخفض؟


كيف تتم الصفقات في سوق الدخل الثابت؟


لدينا الرعاة.


آخر المشاركات.


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.


صناديق الإتاوات والدخل.


بواسطة خط أنابيب العم.


فهم لماذا تغير أسعار الفائدة؟


بواسطة خط أنابيب العم.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


مشتقات & الثور؛ التحوط والثور؛ السندات والثور؛ أسعار الفائدة والثور؛ أرباح الأسهم.


اشترك لمعرفة المزيد!


تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من مديري المحافظ، وتكرس خط أنابيب المالية لتوفير المعرفة المالية والتعليم لأي شخص والجميع مع حتى مصلحة عابرة في المالية. يتم فحص جميع مقالاتنا وتحريرها من أجل الدقة وعدم التحيز. شعارنا، & لدكو؛ المعلومات المالية لبقية منا، & رديقو؛ يتحدث عن نفسه.


هدفنا هو توفير المعلومات المالية على جميع المستويات للمستهلكين المالية والمستثمرين. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة للتأكد من المحتوى لدينا هو الوصول إليها بسهولة ودود. لقد صممنا مع الحشو مقالاتنا لجميع مستويات الخبرة المالية. إذا كنت قد شاهدت وقراءة بما فيه الكفاية على موضوع ما، فانتقل إلى الموضوع التالي.


على فينبيب.


تجد هنا.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 خط أنابيب المالية. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات الاستثمار في السندات.


فهم استراتيجيات الاستثمار السندات يمكن أن تساعدك على الحفاظ على محفظة الدخل الثابت الخاص بك على المسار الصحيح.


الربط.


الربط.


وقد يتطلب الاستثمار في السندات الفردية في كثير من الأحيان نهجا استراتيجيا أكثر تعقيدا من اختيار صندوق واحد أو صندوقين من السندات، ولكن هناك فوائد فريدة للذين يرغبون في تخصيص الوقت. مع مدفوعات الفائدة المقررة وتاريخ الاستحقاق محددة، محفظة من السندات الفردية يمكن أن توفر للمستثمرين دخل ثابت وموثوق بها، إذا كنت قادرا على وضع استراتيجية التي تعمل بالنسبة لك.


التنويع هو المفتاح: حتى لو كنت مهتما فقط بسندات الخزينة، على سبيل المثال، لا يزال يجب أن تكون متنوعة بشكل صحيح عبر تواريخ الاستحقاق. إذا كان لديك الكثير من السندات التي تنضج في نفس الوقت، فإنك تخاطر بأن تكون المعدلات منخفضة عندما يتم سداد المبلغ الرئيسي الخاص بك، والتي يمكن أن تؤثر على دخلك. أو إذا كنت تحمل الكثير من السندات طويلة الأجل، قد تترك نفسك عرضة لارتفاع أسعار الفائدة. إن فهم بعض االستراتيجيات الموضحة أدناه يمكن أن يساعد على إبقاء حافظة الدخل الثابت على المسار الصحيح.


ويعزز سلم السندات استحقاق استثماراتك ذات الدخل الثابت، مع وضع جدول زمني لإعادة استثمار العائدات مع نضوج كل سند. ونظرا لأن حيازاتك لا يتم "تجميعها" في فترة زمنية واحدة، فإنك تقلل من خطر الوقوع في وضع نقدي كبير عندما تكون إعادة الاستثمار أقل أمثل - على سبيل المثال، إذا كانت المعدلات على السندات الحالية منخفضة جدا لتوليد دخل كاف.


على سبيل المثال: قل أنك تشتري 3 سندات المقرر أن تنضج في 2 و 4 و 6 سنوات. بما أن كل سند ينضج ويسدد مدرستك، فإنك تعيد استثمار العائدات في سندات مدتها 10 سنوات. السندات طويلة الأجل مثل هذه عادة ما تقدم أسعار فائدة أعلى. الأهم من ذلك، لأنه لا يوجد 2 السندات تنضج في نفس الوقت، كنت قد أنشأت توزيع النضج المتنوعة.


سلالم تحظى بشعبية بين أولئك الذين يستثمرون في السندات ذات الأهداف طويلة الأجل، مثل الادخار للتعليم الجامعي. كما أنها مفيدة بشكل خاص للمتقاعدين أو غيرهم ممن يحاولون إنشاء دفق دخل يمكن التنبؤ به. ومع ذلك، يمكن أن تتطلب عملية التسليح التزاما جوهريا بالأصول على مر الزمن، ولا يضمن ضمان استرداد أصل الدين عند استحقاق أي سند.


توفر العائد الدوري لرأس المال مرونة استثمارية إضافية يمكن استثمار العائدات المستلمة من مدفوعات أصل الدين والفائدة في سندات إضافية إذا كانت أسعار الفائدة مرتفعة نسبيا أو في أوراق مالية أخرى إذا كانت منخفضة نسبيا يتم تقليل تعرضك لتقلبات أسعار الفائدة لأن محفظة السندات الخاصة بك تنتشر الآن عبر كوبونات مختلفة وآجال استحقاق.


عند متابعة استراتيجية الحديد، يمكنك شراء سندات قصيرة وطويلة الأجل فقط. نظريا، وهذا يوفر لك أفضل من كلا العالمين. من خلال امتلاك سندات أطول أجلا تقفل أسعار الفائدة المرتفعة، في حين أن امتلاك الأوراق المالية قصيرة الأجل يمنحك قدرا أكبر من المرونة للاستثمار في الأصول الأخرى إذا كانت المعدلات منخفضة جدا لتوفير الدخل الكافي. وإذا ما ارتفعت الأسعار، يمكن الاحتفاظ بالسندات القصيرة الأجل حتى تاريخ الاستحقاق ثم إعادة استثمارها بأسعار الفائدة السائدة الأعلى.


على سبيل المثال: من أجل الاستفادة من أسعار الفائدة العالية على المدى الطويل، يمكنك شراء 2 سندات طويلة الأجل. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا شراء 2 سندات قصيرة الأجل. وبمجرد أن تنضج السندات قصيرة الأجل وتتلقى رأس المال، يمكنك أن تقرر كيفية استثمارها - في المزيد من السندات إذا كانت المعدلات مرتفعة بما فيه الكفاية لتوليد كمية كافية من الدخل، أو في استثمار أكثر سيولة على المدى القصير إذا كنت تعتقد معدلات قد ترتفع قريبا. وفي الوقت نفسه، لا تزال تتلقى دفعات الفائدة من السندات طويلة الأجل ذات العائد الأعلى.


استراتيجية تسمح لك للاستفادة من معدلات عندما تكون عالية، دون الحد من المرونة المالية الخاصة بك. لأن جزء من الأصول الخاصة بك تستثمر في الأوراق المالية التي تنضج كل بضع سنوات، لديك السيولة اللازمة لإجراء عمليات شراء كبيرة أو الاستجابة لحالات الطوارئ. إن تخصيص جزء فقط من حافظة الدخل الثابت الخاصة بك في سندات أطول أجلا يمكن أن يساعد على تقليل المخاطر المرتبطة بارتفاع المعدلات، والتي تميل إلى أن يكون لها تأثير أكبر على قيمة آجال الاستحقاق الأطول.


عند اتباع استراتيجية رصاصة، يمكنك شراء العديد من السندات التي تنضج في نفس الوقت، والتقليل من مخاطر معدل الفائدة عن طريق مذهلة تاريخ الشراء. هذا هو نهج فعال عندما كنت تعرف أنك سوف تحتاج إلى عائدات من السندات في وقت محدد، مثل عندما يأتي مشروع قانون الرسوم الدراسية الكلية المستحقة.


على سبيل المثال: تريد جميع السندات في محفظتك إلى أن تنضج في 10 عاما بحيث يكون لديك العائدات المتاحة في آن واحد. ومع ذلك، فإنك تريد أيضا تقليل تعرضك لتقلبات أسعار الفائدة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالسندات ذات آجال استحقاق أطول، والتي من المرجح أن تفقد قيمتها عندما ترتفع الأسعار. الطريق للقيام بذلك هو لتدليك شراء السندات الخاصة بك على مدى فترة 4 سنوات.


تتزامن جميع آجال استحقاق السندات مع تاريخ الحاجة المالية المستقبلية. فإن عائد رأس المال هو بالطبع عرضة لمخاطر ائتمان المصدر عن طريق شراء السندات في أوقات مختلفة وأثناء بيئات أسعار الفائدة المختلفة، فإنك تحوط مخاطر أسعار الفائدة.


مراقبة استراتيجية السندات الخاصة بك.


وهنا أهم جزء من أي استراتيجية: عليك أن تلتزم مع استراتيجية حتى أن لديها فرصة للعمل. الحصول على التراخي حيال ذلك وفوائد يمكن أن تختفي بسرعة أو أسوأ، تتعارض مع أهدافك. لذلك مرة واحدة كنت قد استثمرت السندات أو الأقراص المدمجة باستخدام واحد أو أكثر من الاستراتيجيات التي نوقشت هنا، سوف تحتاج إلى أن تكون منظمة في تتبع ذلك، حتى السندات تنضج لك شراء سندات جديدة وفقا للخطة الخاصة بك.


وبالمثل، إذا كنت تشرع في استراتيجية جديدة، فقد يكون لديك بعض الاستثمارات الحالية التي تحتاج إلى أن تنضج قبل أن تتمكن من دمج تلك الأموال في استراتيجيتك الجديدة، والتي يمكن أن تتطلب أيضا تتبع إضافية.


يمكن لأداة مثل أداة تحليل الدخل الثابت في فديليتي أن تساعدك على تحديد وتحليل التدفقات النقدية لصناديق السندات والسندات الخاصة بك وتنويعها عبر القطاعات المختلفة وجودة الائتمان. وتعكس الأداة تلقائيا السندات الموجودة، صندوق السندات، والممتلكات سد في الإخلاص. يمكنك أيضا إدخال مواقف افتراضية تمثل الاستثمارات الخاصة بك خارج الإخلاص لتعكس بشكل أفضل محفظتك بأكملها، إذا اخترت.


الخطوات التالية للنظر فيها.


فتح حساب مع الإخلاص للمساعدة في بناء محفظتك.


اختر من مجموعة متنوعة من السندات الفردية والسندات التي قد تلبي احتياجات الاستثمار الخاصة بك.


السندات أو صناديق السندات هي استثمارات ثابتة الدخل التي تدفع عموما معدل محدد من الفائدة على مدى فترة زمنية محددة.


وبوجه عام، فإن سوق السندات متقلبة، وتحمل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مخاطر أسعار الفائدة. (مع ارتفاع أسعار الفائدة، عادة ما تنخفض أسعار السندات، والعكس بالعكس، وعادة ما يكون هذا التأثير أكثر وضوحا للأوراق المالية طويلة الأجل). كما تحمل أوراق الدخل الثابت مخاطر التضخم ومخاطر السيولة ومخاطر الاتصال ومخاطر الائتمان والتخلف بالنسبة لكل من المصدرين والأطراف المقابلة. إن أي ضمان دخل ثابت يباع أو يسترد قبل االستحقاق قد يخضع لخسارة.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.

Comments

Popular Posts