مركز الفوركس من مؤشر الجاذبية


مركز إيسيترادينغ من الجاذبية.


وأخيرا المتاحة على سوق mql5، يمكنك الآن استخدام مركز كامل من مؤشر الجاذبية.


فمن السهل جدا للاستخدام، على جميع أزواج العملات والمؤشرات، وجميع الأطر الزمنية. إذا لم تكن قد وجدت مؤشر الذي يناسبك، نلقي نظرة على لقطة ومحاولة الآن!


ما هو وضعك؟


تفقد المال. أنت لست متأكدا من الوقت لدخول الموقف. يمكنك إغلاق فقط قبل السعر يعود في الاتجاه الخاص بك. يمكنك استخدام المؤشرات ولكنها ليست فعالة. ربما كنت قد اتخذت دورات، كنت تستخدم الروبوتات، يكسبون بعض النقاط ثم تفقد الكثير، الخ.


لقد كنت هناك أيضا. سمعت عن بيلخايات في ندوة حول التحليل الفني، ثم فعلت بعض البحوث على شبكة الإنترنت، وجدت هذه الطريقة. نفذت هذا ل ميتاتريدر 5.


هل هو المؤشر المثالي؟


وأخيرا المتاحة على ميتاتريدر 5، ومركز إيسيترادينغ من مؤشر الجاذبية هو مؤشر لإظهار بسرعة:


اتجاه السعر. قوة الاتجاه؛ نطاق الاختلاف؛ إشارات الإدخال المحددة بوضوح؛ العديد من الخيارات لإغلاق. في لمحة واحدة!


السعر يتبع قانون الفيزياء.


ويوضح مؤشر مركز الجاذبية، كما يوحي اسمه، مركز الثقل خلال فترة معينة. في الواقع، لاحظ الجميع أن سعر الفوركس يتطور في موجات صغيرة كتوجه عام. هذا صحيح بغض النظر عن الإطار الزمني الذي ننظر إلى السعر. مرة واحدة يتم رسم خط من مركز الثقل، نلاحظ أن السعر يعبر الخط من أعلى وأسفل، وهلم جرا.


فيبوناتشي في قلب الخوارزمية.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي من قبل جميع المتداولين. وهي تحدد الحجم المحتمل للمرتجعات المتعاقبة بعد حركة الأسهم القوية. وهي ذات أهمية خاصة، لأن التجار يستخدمون هذه المعاملات لحساب أي مستوى لوضع أوامرهم.


يتم دمج هذه العوامل فيبوناتشي في مركز إيسيترادينغ من الجاذبية. وهي تحدد مستويات الخطوط الحمراء والخضراء.


ما هي جميع خطوط ملونة؟


الخط الأزرق في الوسط هو مركز الثقل. السعر يدور حوله دائما خلال فترة معينة. ثم، الخطوط الرمادية تمثل الانحراف المعياري للسعر من مركز الثقل. فمن الطبيعي والشائع للسعر لعبور هذه الخطوط، كما ستلاحظ على أي عرض المؤشر.


وأخيرا، يتم الحصول على خطوط حمراء وخضراء من خلال تطبيق مستويات مختلفة من فيبوناتشي لمنحنى الانحراف المعياري، والذي يعطينا مناطق ذروة شراء وذروة البيع. وفقا لإحصائيات مصطفى بلخايات والتحقق من نفسي، عندما يكون السعر في هذا المجال، ونحن على يقين 80٪ أنها سوف تعود على الأقل إلى الخط الأزرق.


مؤشر عالمي.


يعمل هذا المؤشر على الفوركس، كفد، الفهارس. في الواقع، لم أجد بعد أصلا لا. وهو يعمل على وجه الخصوص مع:


أخيرا متوفر على ميتاتريدر 5.


قررت نشر هذه الخوارزمية الآن لأنني أعتقد أنه لا ينبغي أن تتداخل مع أرباحي إذا استخدمها أشخاص آخرون. هذا هو السبب في أنني قد أعدت تماما هذا المؤشر في MQL5 (بلدي منصة المفضلة)، وتحسين كل ما يمكن أن يكون لجعلها بسيطة قدر الإمكان بالنسبة لك.


وهو يتفاعل تماما مثل المؤشر الأصلي، حتى تتمكن من استخدامه مع جميع الأساليب التي توجد بالفعل على شبكة الإنترنت.


ببساطة اسحب المؤشر على الرسم البياني ميتاتريدر للرمز الذي كنت مهتما ورأيت على الفور جميع المعلومات التي فاتك بيفو إعادة. اختيار بصريا وقف الخسارة والانتظار لالتقاط النقاط.


أبسط في العالم.


مع مركز الثقل، ليست هناك حاجة إلى أن تكون خبيرا لسنوات للتداول الناجح. طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يمكن استخدامه وكذلك لك.


في أقرب وقت لدي الوقت، وسوف تنشر مقالات مفصلة عن mql5 لشرح استراتيجيات بسيطة والفوز، وكيفية تعيين المؤشر، وكيفية إدارة المواقف، وكيفية برمجة الروبوت من المؤشر، وما إلى ذلك ولكن بصراحة، والمؤشر هو ذلك بسيطة أنك لن تحتاج إلى قراءة هذا! وهناك بالفعل الكثير من الموارد على شبكة الإنترنت.


هناك أبدا أي حسابات للقيام به، كل شيء مرئي. فقط انتظر الوقت المناسب وانقر.


التركيب.


ببساطة تثبيته الآن. وتصبح تاجر الفوز.


الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء لتثبيت المؤشر (عادة كل شيء هو التلقائي). أستطيع أن يستغرق بضعة أيام للرد على أساس توافر بلدي.


للحصول على مؤشر إسيترادينغ مركز الجاذبية، انقر فوق الارتباط "تجريبي" أو "شراء" على اليسار. فإنه سيتم تلقائيا تثبيت مؤشر لمنصة الخاص بك. قل لي الأخبار.


التداول مع مركز مؤشر الجاذبية.


مركز مؤشر الجاذبية، المعروف أيضا باسم مؤشر كوغ، هو أداة رسومية تساعد على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. الشكل الكلاسيكي للمؤشر هو مذبذب يتكون من متوسط ​​متحرك مرجح. وهي حديثة نسبيا بالمقارنة مع العديد من المؤشرات المعروفة، ولكنها تزداد شعبية كوسيلة لمحاولة الحصول على نظرة ثاقبة لتقلبات الأسعار في المستقبل.


كمذبذب، فإنه يوفر اثنين من الفوائد الرئيسية: تأخر منخفضة في الاستجابة للسعر - ادعى الخالق صفر تأخر - ونقاط تحول واضحة. وكما سنرى، هناك العديد من التطبيقات المختلفة لمفهوم الجذر. على الرغم من خلافاتهم، كل هذه تهدف بشكل فعال للقيام بنفس الشيء: لتحديد أين الحدود الخارجية من نطاق التداول تكمن.


كلمة عن المؤشرات الرائدة والمتأخرة.


ويمكن تقسيم المؤشرات إلى فئتين عريضتين: تلك التي تقود وتلك التي لا تزال متخلفة. المؤشرات الرائدة هي التنبؤية، في محاولة لإعطاء إشارات قبل هذه الخطوة. تحدث مؤشرات التأخر بعد التحرك وغالبا ما تستخدم كأداة مؤكدة.


وتعد مؤشرات التأخير مفيدة للأسواق المتداولة. على سبيل المثال، تأكيد أن الاتجاه قد بدأ ويسمح لك للقفز على الجزء الخلفي منه. وعلى النقيض من ذلك، تحاول المؤشرات الرائدة الإشارة إلى تحرك قبل حدوثه.


وغالبا ما تأخذ المؤشرات الرائدة شكل مؤشرات التذبذب، مما يعني أن قيمها تتأرجح صعودا وهبوطا ضمن نطاق محدد. ومن الأمثلة على مذبذب معروف هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، الذي يتراوح بين 0 و 100. وهو يحاول داخل هذا النطاق من القيم للإشارة إلى ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


وكما قلنا في المقدمة، فقد تم تصور مؤشر مركز الجاذبية أصلا باعتباره مذبذب.


أصول مركز الثقل مذبذب.


وقد اقترح المحلل الفني جون إهلرز لأول مرة مركزا لنظام التداول بالجاذبية. ورأى المتوسطات المتحركة المرجحة للسعر كما هو مماثل للطريقة التي تحدد فيها الإحداثيات المرجحة للتوزيع الشامل للجسم المادي مركز الثقل.


ووصف مركز الثقل لإطار زمني معين كمجموع المنتج من موقف مضروبا في السعر، مقسوما على مجموع الأسعار. الموقف يجري العد من الحانات مرة أخرى من شريط الحالي.


وبعبارة أخرى، كانت هذه المعادلة صيغة كوغ انه جاء مع:


كوغ = i = 0N (إكسي + 1) بريسيي = 0NPricei.


تطبيقات الكلاسيكية من مركز الثقل استخدام هذا الحساب لإنتاج مذبذب وهناك أكثر من إصدار واحد متاح ل MT4.


مؤشر كوغ MT4 تنزيل.


وهنا نسخة مذبذب التقليدية من مؤشر كوغ التي قمت بتحميلها ل MT4:


تظهر خطوط خط الجاذبية أسفل الرسم البياني، كما هو موضح في خطين أحمر وزرقاء مشابهتين جدا. إشارة إلى التجارة هو عندما خطوط المؤشر عبر. يجب أن يكون اتجاه التجارة في اتجاه الصليب. كيف يتصرف هذا مذبذب في نهاية المطاف من قبل ما فترة الملاحظة التي تختارها ويمكن أن تسفر عن نتائج متغيرة.


إذا قمت بتحميل مؤشر مركز الجاذبية، سيكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات والاختلافات يمكن أن تكون كبيرة. بعض مؤامرة قناة كوغ على الرسم البياني الفعلي، في حين أن بعض مؤامرة مذبذب تحت الرسم البياني الرئيسي كما هو مبين أعلاه.


تستخدم ميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون مبادئ كوغ لتقديم نسخة بسيطة وسهلة الاستخدام وفهم. حتى إذا كنت تبحث عن مؤشر كوغ واضحة حقا، قد تجد هذا هو أفضل مركز مؤشر الجاذبية بالنسبة لك. وهو مؤشر رائد يرسم خطوط دعم و / أو مقاومة واضحة للمساعدة في اتخاذ القرار.


ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون هو البرنامج المساعد الذي يمنحك نسخة خاصة وممتدة من MT4. عند تحميل MT4SE كنت لا مجرد الحصول على مركز MT4 من مؤشر الجاذبية في عزلة. بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على شريحة كاملة من الأدوات والوظائف الإضافية التي تم اختيارها وتطويرها من قبل المهنيين.


وبمجرد الانتهاء من تحميل MT4SE، سترى المؤشر المدرجة كما الأدميرال الجاذبية في المستكشف.


يظهر الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الساعة أدناه مؤشر الأدميرال الجاذبية المستخدم:


وينظر المؤشر مرة أخرى إلى البيانات التاريخية، ويطبق ترجيح لصالح أسعار أحدث، ومن ثم يحسب مناطق المقاومة والدعم. مؤشر الأدميرال الجاذبية يعرض هذه المناطق كما العصابات الملونة، كما ترون على الجانب الأيمن من الرسم البياني. كلما كان اللون الأزرق أكثر قتامة كلما زادت قوة الدعم أو المقاومة المشار إليها.


وتمشيا مع النظرية التقليدية للعمل السعر، ومن المرجح أن ينتعش من هذه العصابات من الدعم أو المقاومة. إذا كان السعر كسر بوضوح من خلال أحلك الفرقة الزرقاء، فإنه قد يشير إلى تشكيل اتجاه جديد.


الأزرق هو اللون الافتراضي للنطاقات، ولكن يمكن بسهولة تكوين أي لون من اختيارك. جانب آخر يمكنك تغييره هو الفترة الزمنية، مع الاختيار بين حساب عادي أو نسخة مختصرة للمدد الأصغر.


كما أنه من الممكن تغيير المنطقة المرجعية. للقيام بذلك، تحتاج ببساطة لرسم خط عمودي على الرسم البياني ثم تحرير الخط وتغيير حقل الاسم إلى غستارت.


يظهر الرسم البياني أود / أوسد للساعة أدناه هذا الإجراء:


لاحظ كيف يسحب القضبان عبر المخطط إلى أي مكان كنت قد اخترت لوضع خط عمودي.


عند استخدام مركز الثقل استراتيجية الفوركس.


كما قلنا في المقدمة، كوغ هو مؤشر الرائدة. والمؤشرات الرائدة تميل إلى أن تكون مفيدة في الأسواق ذات نطاق محدد ويمكن استخدامها لتحديد أين من المرجح أن تكون الحدود العليا والسفلى من النطاق. هذا يساعد في تداول نقاط التحول في السعر.


غير أن نظام مركز الجاذبية غير مناسب لسوق تتجه إلى السوق، على الرغم من أن محاولة تداول نقاط الضعف هذه في مثل هذه الظروف يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. ولذلك، فمن المهم أن نحدد أولا سوقا ذات نطاق محدد.


نحن نريد سوقا يتذبذب بانتظام صعودا وهبوطا، ولكن مع عدم وجود حركة صافية الشاملة واضحة. قد تجد أن مؤشر آخر أو مجموعة من المؤشرات الأخرى سوف يساعدك في تحديد سوق تتحرك جانبية.


ومن الحكمة العامة أن فائدة مؤشر تقني يمكن تعزيزها بمقارنة نتائجها مع مؤشر آخر. أفضل مؤشر في العالم سيكون خطأ كمية معقولة من الوقت. لذلك انها فكرة عظيمة لمحاولة وينو خارج العديد من إشارات كاذبة ما تستطيع.


مؤشر الأدميرال الجاذبية كبيرة لأنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام، ولكنها أكثر فائدة كدليل عام لمجالات الدعم والمقاومة. ربما كنت ترغب في استخدامها في تركيبة مع أداة أخرى لتثبيت إشارات التداول الخاصة بك.


على سبيل المثال، تظهر لقطة الشاشة أدناه قنوات كيلتنر الافتراضية القيمة مضافين على مخطط أود / أوسد لكل ساعة:


يمكنك أن ترى كيف القناة أقل كيلتنر ومنطقة الدعم الأزرق يصل في بضع أماكن؟ لاحظ أيضا كيف السوق مستبعد من هذه المواد.


مؤشر قناة كيلتنر هو واحد آخر من الأدوات التي تأتي كجزء من الطبعة العليا ميتاترادر ​​4. يمكنك معرفة المزيد من خلال قراءة متهدم لدينا من حزمة مؤشر الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


مركز الثقل استراتيجية الفوركس: الكلمة الأخيرة.


وكما ناقشنا سابقا، هناك عدد من أنواع مختلفة من مؤشرات كوغ MT4 المتاحة للتنزيل. أيا كانت تلك التي تختار أن ننظر إليها، تأكد من محاولة لهم أولا دون المخاطرة المال الحقيقي.


يوفر حساب التداول التجريبي الخالي من المخاطر بيئة ممتازة لتجربة مؤشرات واستراتيجيات مختلفة. القيام بذلك سوف يسمح لك لتحديد أي مركز الثقل مؤشر الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك.


نأمل أن تجد هذه المناقشة لمركز الثقل الفوركس مفيدة، ويثبت أداة مربحة للتداول الخاص بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كوغ مركز تعديل الجاذبية - مؤشر ميتاترادر ​​4.


أولا يجب أن تذهب إلى كوغ الأولي كوغ للذهاب إلى.


// | كود الأصلي من NG3110 @ لاتشيس.


// | لينكسر 2007 ل تسد فوريكس-تسد /


بالنسبة للمتداولين الذين يتقنون فن التداول مع كوغ، يجب ألا يكون هناك مشكلة في تفسير كوغ العشوائي. ويبدو أن يؤدي على الرسم البياني كوغ كما يحدث الاختلاف كما كنت تتوقع.


وكوغ غالبا ما يساء فهمها لأنها تصور (مثل زيغ الزاك) الماضي الماضي. وجود منطق الانحدار الخطي، والحاضر هو في كثير من الأحيان قصة مختلفة. أنا شخصيا لا تتاجر معها، ولكن لاحظت أنه يمكن أن تكون بمثابة مؤشر الاتجاه العام قناة نمط جيد جدا. إذا كنت تريد أن ترى كيف يتصرف كوغ في الوقت الحقيقي، لقد جعلت شريط فيديو يظهر كلا المؤشرات تعمل معا. brooky-المؤشرات /؟ p = 1058.


إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة مع مؤشرات نمط كوغ، فقط جوجل هذا المصطلح وسوف تجد العديد من الاستراتيجيات التي تناقش في المنتديات.


مركز الجاذبية.


يتم توفير مؤشر ميتاتريدر من الجاذبية مؤشر الفوركس مجانا. ونحن نساعد على الاستفادة من هذا المركز من الجاذبية، فإنها لم تطلب منا أيضا واحد في المائة من الدفع. مع هذا، نحن على يقين من أن مؤشر تداول العملات مجاني تماما.


و mq4 يعمل في MT4 وأيضا MT5 البرنامج، جنبا إلى جنب مع غيرها من البرامج مت.


في حال كان لديك خبرة في استخدام هذا المركز من الجاذبية، وتحديدا إذا كنت تعتقد أن هذا المؤشر هو أفضل لفوركس، مستوحاة من أدائها. نحن لا نثني عن أي تعليقات أو رد على أداء مؤشر مركز الجاذبية. مع مساعدة من تعليقاتكم سيكون من السهل للمستثمرين العملة الأجنبية لتحديد أي المؤشرات يجب أن تستخدم.


ومن الواضح أن تجار العملات الأجنبية يريدون ببساطة الحصول على أفضل المؤشرات لتحقيق النجاح مع هذا المسعى. من الآن فصاعدا هدفنا سيكون دائما لتعزيز تجربة لتكون قادرة على توفير التجار أكبر تجربة ممكنة جنبا إلى جنب مع التقدم، ونحن & # 8217؛ إعادة البحث أيضا عن مؤشرات أفضل تماما مثل مركز الجاذبية. بعد كل شيء، سيتم تحميل مؤشرات البحث إلى الجانب لمساعدة التجار في القيام بمشاريعهم ومهامهم.


دون & # 8217؛ ر تفشل في تذكر أن حصة هذا المؤشر أو مثلنا على تويتر أو الفيسبوك حتى نتمكن من إعلامك في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر جديد.


مركز تحميل Gravity. mq4 مؤشر ميتاتريدر الحرة.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


مركز الجاذبية للتداول في القناة.


مركز الثقل هو مؤشر القناة الذي يظهر على الرسم البياني لقناة زوج العملات، ويتكون من 5 خطوط:


الخط الأزرق - الخط الأوسط للقناة الخط الأخضر - الحدود الداخلية للقناة الخطوط الصفراء - الحدود الخارجية للقناة.


إن المسافة بين الحدود الداخلية والخارجية تعتمد بشكل مباشر على مستوى التقلب. وكلما ارتفعت درجة التقلب، كلما كانت الفترة الفاصلة بين الحدود أقصر.


خصائص مركز مؤشر الجاذبية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: جميع أزواج وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


يستخدم مؤشر مركز الجاذبية في استراتيجيات الفوركس للقناة وينطوي على استخدام نوعين من نقاط الدخول:


ارتداد من حدود القناة.


أسعار انتعاش من الحدود الدنيا للقناة فتح موقف شراء، وأول مجموعة الربح أخذ في خط الوسط من القناة، والثاني أخذ الربح - على الحدود العليا للقناة. يتم وضع وقف الخسارة أسفل القناة، على مسافة تقابل التباعد بين الخطين الأخضر والأصفر:


السعر يعبر الخط المركزي للقناة.


إشارة لفتح موقف طويل هو السعر عبور خط الوسط للقناة من أسفل إلى أعلى، لفتح موقف قصير - من أعلى إلى أسفل. أخذ الربح ووقف الخسارة تعيين على مستوى الحدود الداخلية للقناة.


مركز مؤشر الجاذبية لديه عيب إعادة طلاء القناة، وهو واضح بشكل خاص في الأصغر وقت الإطارات.


في المحفوظات Center_of_Gravity. rar:


مركز تحميل مجاني من الجاذبية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


6 الردود.


مرحبا، هل لديك تنبيه لهذا المؤشر؟ مركز الثقل .. شكرا.


شكرا جزيلا.


آسف، ولكن لم أتمكن من رؤية أي خط أزرق، خطوط صفراء والخطوط الخضراء على الرسم البياني الخاص بي. تف من 1H.


أرى فقط الخط الأزرق خط الوسط & # 8230؛ ولكن لا تظهر خطوط الخارجيين الآخرين. ما الخطأ الذي افعله؟


شكرا للمؤشر. حتى لا أستطيع أن أرى أي أنابيب أو خطوط قوس قزح نوع في الرسوم البيانية MT4. الرجاء المساعدة. شكرا.


يبدو مؤشرا جيدا. أنا الحصول على مركز الخط الأزرق فقط! هل يمكن أن يرجى شرح كيفية تثبيت المؤشر لإظهار كل 5 خطوط؟ الرجاء المساعدة.

Comments

Popular Posts