ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفوز تحميل


ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفائز تحميل
اسم الملف: ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفائز 2 الطبعة الثانية.
تاريخ التحميل: 22 تموز (يوليو) 2018.
التصويت: 4/5 من 3436 أصوات.
متوفر آخر فحص: 33 دقيقة مضت!
وصول تجريبي مجاني.
وصول تجريبي مجاني.
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. لا التزام. إلغاء في أي وقت. 4. تاريخ أكثر من 100.000 القراء سعيد.

ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفائز تحميل
اسم الملف: ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام تجاري الفوز ويلي المالية 1st الطبعة الأولى من قبل تشاند توشر S نشرت بواسطة وايلي 1996.
تاريخ التحميل: 13 كانون الثاني (يناير) 2017.
التقييم: 4.4 / 5 من 5259 الأصوات.
متوفر آخر فحص: 23 دقيقة مضت!
30 يوما مجانا.
30 يوما مجانا.
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. لا التزام. إلغاء في أي وقت. 4. تاريخ أكثر من 100.000 القراء سعيد.

توشر s تشاند الملفات المشتركة:
هنا يمكنك تحميل توشر s تشاند الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار توشر s تشاند ملف المضيف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.
توشر s chande. rar [النسخة الكاملة]
توشر ق الطنانة نادي الفيضانات الإصدار 1.02.rar.
ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفائز من قبل توشر s تشاند f.
إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل بيوند التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفائز من قبل توشر s تشاند f استضافت على ديبوسيفيلز (1 مب)، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف اساعدك!
إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على توشر s تشاند على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا وجدت أن أي من ملفات توشر-s-تشاند أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة توشر s تشاند أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم يتم العثور على توشر s تشاند رابط التحميل المناسب؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات جديدة توشر s تشاند.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل ملف توشر s تشاند إلى الجهاز الخاص بي؟
1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ توشر s تشاند ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا توشر s تشاند تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! سوف تبدأ توشر s تشاند التحميل.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

إيسبن سيرتش-أوبيسبن.
التجليد: غلاف فني (2)
في التداول، ونظام الفوز هو كل شيء. وفي حين أنه من الممكن نظريا شراء نظام تجاري "معلب"، يتفق معظم الخبراء على أن أفضل نظام مملوك لكل تاجر - تم تطويره وتنفيذه واختباره من قبل الفرد لتلائم متطلباته المحددة. مزيج من التقنيات المتطورة، والمبادئ الخالدة، والمبادئ التوجيهية العملية، وهذه الطبعة المحدثة من التحليل الفني الكلاسيكي يقدم التجار منهجية شاملة لتطوير وتنفيذ نظام التداول الخاص بك، سد الفجوة بين التحليل والتنفيذ.

ما وراء التحليل الفني كيفية تطوير وتنفيذ نظام التداول الفائز تحميل
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
10 يوليو 2018 من قبل ستيف.
هذا هو كتاب عظيم على التداول لأنه لا يدرس موضوع واحد فقط في التداول أنه يجمع بين جميع مجالات التداول يجب أن يتقن في الأسواق ويظهر للقارئ كيفية تحويلها إلى نظام التداول الكامل.
يشير هذا الكتاب إلى أن التحليل الفني في حد ذاته لن يجعلك تاجر ناجح ما لم يتم دمجه في نظام مع خطة التداول.
ويوضح المؤلف أنه أثناء إنشاء نظام التداول الخاص بك يجب أن نفهم ما يلي:
1). ويعتبر الحفاظ على رأس المال مهما بالنسبة إلى كبار التجار كزيادة في رأس المال.
2). كبار التجار لا يتاجرون بأي شيء إلا بعد أن يعيدوا اختبار النظام للأداء التاريخي.
3). هناك فرق كبير بين التجار النظامية التقديرية والميكانيكية.
4). وهناك نظام ثبت تعطيك الموضوعية والاتساق لتجارة النظام الخاص بك لا الأخبار.
5). نظام جيد سيكون لك أخذ الأرباح ببطء ولكن خفض الخسائر بسرعة.
6). يجب على نظام طويل الأجل القضاء على الكثير من العواطف من أي تجارة واحدة، كنت قلقا بشأن الأداء على المدى الطويل من 100 الصفقات المقبلة ليست واحدة الحالية.
7). يجب عليك إنشاء نظام يطابق معتقداتك عن الأسواق.
8). يجب أن يطابق النظام الخاص بك التسامح من أجل سحب الأسهم والمخاطر.
9). يجب أن تقيد النظام الخاص بك إلى 10 قواعد أو أقل.
10). يجب أن تفهم أن النظام الخاص بك لن يؤدي إلا عندما يكون السوق مواتية لهذا النظام.
سوف يتكون النظام الخاص بك من ما الأسواق للتجارة والمؤشرات لاستخدامها للإشارات الخاصة بك. سيكون لديك لتحديد حجم الموقف على أساس التقلب ومخاطر الخراب. تحتاج إلى إشارة دخول لفتح الموقف. أيضا سيكون لديك لتحديد إشارة الخروج سواء كان وقف الخسارة، وقف زائدة، إشارة فنية، أو الهدف الربح. هذه هي البنود التي ينبغي تحديدها من قبل تفضيل شخصي والاختبار الشامل واسعة لضمان أن يكون لديك نظام قوي.
أهم جزء من النظام هو قدرة المتداول على متابعته. يجب أن نفهم أن جميع النظم التجارية قد سحب. سيكون لدينا تلك الخسائر العشرة على التوالي في نهاية المطاف. وعلينا أن نضمن أن لدينا الثقة في التمسك بنظامنا بعد أن نختبرها لرضانا. يجب علينا دائما أن نخاطر بأكثر من٪ 1 - 2٪ من إجمالي حقوق الملكية لكل صفقة حتى نتجنب تفجير حساباتنا في الأوقات التي يتصرف فيها السوق بشكل سلبي لنظامنا.
أنا أوصي هذا الكتاب: إضافة جديدة لبلدي العشرة الأوائل الكتب التجارية الأكثر فائدة. قد يكون هذا الكتاب قطعة مفقودة لكثير من التجار الذين يحاولون عبور هذا الجسر إلى النجاح في الأسواق.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

Comments

Popular Posts