غريبة تداول الخيارات بدف


خيارات غريبة: A المهرب من التداول العادي.


الخيارات الغريبة هي مثل الخيارات العادية، إلا أن لديهم ميزات فريدة من نوعها التي تجعلها معقدة. هذه الميزات الفريدة تكيف نفسها مع الحالات التي قد تتطلب خلاف ذلك بعض الهندسة المالية ماكرة بدلا من ذلك. الحالات التي تتطلب التحوط على غرار كل شيء أو لا شيء، والحالات التي يواجه المستثمر سعر الصرف ومخاطر الأسعار، فضلا عن العديد من الحالات الأخرى، يمكن حلها مع هذه الحزم مرتبة. هنا سوف نذهب على عدد قليل من أنواع مختلفة من الخيارات الغريبة وكيف يمكن استخدامها في محفظتك.


[في حين قد تشمل الخيارات الغريبة المعاملات المعقدة وتتطلب حالات فريدة من نوعها حتى يتم تنفيذها بشكل صحيح، فهي تستند كلها إلى 2 الأشياء: يضع ويدعو. وبدون فهم متين لهذين الخيارين الرئيسيين من أدوات الخيارات، لن يكون من المستصوب الغوص في عالم الخيارات الغريبة. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس يمنحك مراجعة تفصيلية من يضع والمكالمات، وخيارات التداول في السوق المفتوحة، فضلا عن استراتيجيات التداول أكثر تفصيلا. ]


يتم تعريف الخيار الثنائي أو الرقمي بواسطة طريقة العائد الفريد. وخلافا لخيارات المكالمة التقليدية التي تزيد فيها العوائد النهائية تدريجيا مع كل ارتفاع في سعر الأصول الأساسي فوق الإضراب، يوفر هذا الخيار للمشتري مبلغا مقطوعا محددا في تلك المرحلة وما بعدها. على العكس من ذلك، مع المشتري من خيار وضع ثنائي، يتم استلام المبلغ الإجمالي المحدد دفع تعويضات من قبل المشتري إذا كان الأصل يغلق تحت سعر الإضراب المعلنة.


إذا كنت تواجه مشكلة في تخيل هذا السيناريو، فلنلق نظرة على مثال. لنفترض أنك قمت بشراء خيار اتصال ثنائي بسعر 5.50 دولار، مع دفع تعويضات بقيمة 10 دولارات على شيز بسعر الإضراب 50 دولارا. دعونا سريع إلى الأمام: انها الآن تاريخ انتهاء الصلاحية، و شيز هو 50.25 $. نظرا لأن الأصل الأساسي، شيز، أعلى من سعر الإضراب البالغ 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحصل على مبلغ إجمالي قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). على العكس من ذلك، إذا شيز هو في 49 $، فإنك لن تتلقى أي شيء. إذا تم تسعير شيز بسعر 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلا تزال عوائدك $ 10.


في هذا المثال، فإن مؤشر شيز الخيالي له حقوق ملكية كأصل أساسي. ومع ذلك، سوف تجد أن معظم الخيارات الثنائية المتداولة تستند إلى نتائج الأحداث بدلا من الأسهم. وعادة ما تكون الأمور مثل مستوى مؤشر أسعار المستهلك أو قيمة الناتج المحلي الإجمالي في تاريخ محدد هي الخيار النهائي للخيار. على هذا النحو، سوف تجد ممارسة في وقت مبكر المستحيل لأن الظروف الكامنة لن يكون قد تم الوفاء بها.


ما هو في منتصف الطريق تقريبا بين الولايات المتحدة وأوروبا؟ انها مكان صغير يسمى برمودا. إذا كنت على دراية بالخيارات، فستعرف أن هناك فرقا بين ما يسمى بالخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين عملية الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. أما الخيارات الأوروبية، فلا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن المنطقي إذن أن تكون خيارات برمودا في مكان ما.


يمكن ممارسة خيارات برمودا في تاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك تواريخ محددة معينة بين إنشاء وانتهاء حياة الخيار. هذا النمط من الخيار قد يوفر للكاتب المزيد من السيطرة على عندما يتم ممارسة الخيار ويوفر للمشتري مع بديل أقل تكلفة قليلا إلى خيار أمريكي دون قيود الخيار الأوروبي (الخيارات الأمريكية تتطلب قسط أكبر قليلا بسبب " في أي وقت "ميزة التمرين).


خيارات ضبط الكمية، وتسمى أيضا الخيارات الكمية قصيرة، وتعرض المشتري للأصول الأجنبية ولكنها توفر سلامة سعر الصرف الثابت في العملة الرئيسية للمشتري. هذا الخيار كبير للمستثمر يتطلع إلى كسب التعرض في الأسواق الخارجية، ولكن قد يكون قلقا بشأن كيفية أسعار الصرف سوف يستقر عندما يحين الوقت لتسوية الخيار.


فعلى سبيل المثال، قد يجد المستثمر الفرنسي الذي ينظر إلى البرازيل حالة اقتصادية مواتية في الأفق ويقرر وضع جزء من رأس المال المخصص في مؤشر بوفيسبا، الذي يمثل أكبر بورصة في البرازيل. المشكلة هي أن المستثمر الفرنسي قلق قليلا حول كيفية استقرار سعر صرف اليورو والبرازيلي الحقيقي في هذه الفترة المؤقتة. الحل لهذا المستثمر الفرنسي هو شراء خيار المكالمة ضبط الكميات على بوفيسبا المقومة باليورو. هذا الحل يوفر للمستثمر مع التعرض ل بوفيسبا ويتيح تبقى العوائد المقومة باليورو.


وبصفته حزمة واحدة في واحد، فإن هذا الخيار سيطلب بطبيعته علاوة إضافية تتجاوز ما يتطلبه خيار الاتصال التقليدي. وهذا يوفر كتاب خيار تعديل الكمية مع قسط إضافي إذا كانوا على استعداد لاتخاذ على هذه المخاطر الإضافية من صرف العملات أيضا.


عندما يتعلق الأمر بخيارات التسعير، يمكن تسعير الخيارات التقليدية باستخدام صيغة التسعير الخيار بلاك سكولز. لا يمكن تسعير الخيارات الغريبة بسهولة، على الأقل ليس مع قياس مقبولة على نطاق واسع كما بلاك سكولز. وهذا يمكن أن يكون بمثابة فائدة فضلا عن عيب، حيث أن سوء التسعير المتأصل للخيارات الغريبة قد تعمل إما للمستثمر أو ضده.


وهناك معضلة أخرى تتمثل في توافر مخاطر السيولة ومخاطرها. في حين أن بعض الخيارات الغريبة لها أسواق نشطة إلى حد ما (الخيار الثنائي) البعض الآخر في الغالب يتم تداولها بشكل رقيق من دون وصفة طبية. قد يكون البعض حتى المعاملات نقية ثنائية الطرف، مع عدم وجود سيولة، كما وردت أسماء في العقد الأساسي.


الخيارات الغريبة لها الظروف الأساسية الفريدة التي تجعلها مناسبة تماما لإدارة محفظة نشطة عالية المستوى والحلول الخاصة بالحالة. وقد يؤدي التسعير املركب لهذه املشتقات إىل رفع املراجحة، األمر الذي ميكن أن يوفر فرصا كبرية للمستثمرين الكميين املتطورني. هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة، كثيرة جدا لوصف هنا، ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدامها، يمكنك تعلم للربح من أي سيناريو التداول تقريبا.


الخيار الغريبة.


ما هو "الخيار الغريبة"


خيار الغريبة هو الخيار الذي يختلف في بنيته عن خيارات أمريكية أو أوروبية مشتركة من حيث الأصول الأساسية، أو حساب كيف ومتى يحصل المستثمر مردود معين. عادة ما تكون الخيارات الغريبة أكثر تعقيدا من خيارات الفانيلا البسيطة، مثل المكالمات وتضع تلك التجارة في البورصة.


كسر أسفل "الخيار الغريبة"


أمثلة الخيار الغريبة.


في حين أن هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة المتاحة، وفيما يلي تفاصيل ثلاثة من أكثر تداولا.


خيارات المجمع هي الخيارات التي تعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء خيار آخر بسعر محدد في أو بحلول تاريخ محدد. وعادة ما يكون الأصل الأساسي لخيار المكالمة أو الخيار هو ضمان حقوق الملكية، ولكن الأصل الأساسي لخيار مجمع هو دائما خيار آخر. خيارات مجمع تأتي في أربعة أنواع: دعوة على المكالمة، والدعوة على وضع، وضعت على وضع، ووضع على المكالمة. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عادة في أسواق الصرف الأجنبي وأسواق الدخل الثابت.


وتتشابه خيارات الحاجز مع دعوات الفانيلا العادية وتضعها، ولكنها تصبح فقط نشطة أو تنطفئ عندما يصل الأصل الأساسي إلى مستويات أسعار معينة. في هذا المعنى، قيمة خيارات الحاجز يقفز صعودا أو هبوطا في قفزات، بدلا من تغيير في السعر في زيادات صغيرة. ويتم تداول هذه الخيارات عادة في أسواق الصرف األجنبي وأسهم األسهم. هذه الخيارات الغريبة تأتي أيضا في أربعة أنواع: صعودا وهبوطا، أسفل والخروج، حتى في، وإلى أسفل وإلى أسفل. على سبيل المثال، قد يتم كتابة خيار حاجز مع سعر المغلوب 100 $ على الأسهم التي تتداول حاليا عند 80 $. سيكون الخيار تتصرف مثل العادية من تتراوح أسعارها ما بين 80 $ إلى 99.99 $، ولكن بمجرد سعر السهم الأساسي ويضرب 100 $، والخيار يحصل طرقت المغادرة ويصبح لا قيمة لها.


تمنح خيارات المناقص المالك فترة زمنية معينة لتقرر ما إذا كان الخيار الذي يمتلكه سيصبح خيار اتصال أوروبي أو خيار وضع أوروبي. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عموما في سوق الأسهم، ولا سيما على المؤشرات. خيارات منتقي هي خيار كبير حيث يتوقع تقلبات كبيرة في الأسعار في المستقبل القريب، وعادة ما يمكن شراؤها بتكلفة أقل من مكالمة وضعت امتطى الخيار.


غريبة تداول الخيارات بدف.


وصف نظام التجارة المحيط الهندي وكالة التجارة، تداول الخيارات الغريبة بدف عادي الفانيليا الأسهم، مشتقات الأسهم، والتجارة الخوارزمية. نيوبيتس: انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول الخيارات الوقائية ما هي المكالمات التي يتم تغطيتها؟ ما هو & # 8216؛ الخيار الغريب & # 8217؛ خيار غريبة هو خيار بدف تداول الخيار الغريب الذي يختلف ماذا يعني لخيارات الأسهم حساب في هيكل من كليكفيو فوركس المشتركة خيارات خيارات الأسهم الأمريكية أو الأوروبية الذهب من حيث الأصول الأساسية، أو. الكندور. هذه السيارات الاستثمارية غير العادية يمكن أن تثير اهتمامك في. مؤشر الفوركس على المدى الطويل هذه الاستراتيجيات الغريبة السبر قد تعقد المفتاح للحصول على أقصى استفادة من الخاص بك. تعلم كيف المدربين تداول الفوركس يوتيوب لبيع أبس مغطاة الفوركس الخيار الخيار خيارات الاتصال في هذا البرنامج التعليمي الذي يتضمن تفسيرات مفصلة و كورس يورو فوركس أوسد أمثلة التعليم المجاني »استراتيجيات الخيار محايد. يخنق. يتم عرض تأثير المتغيرات بلاك سكولز بريزو ستامبا سو فوريكس على السعر، وقيمة الوقت واليونانيين. الكندور.


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ تداول الخيارات الغريبة بدف & رديقو؛


عموما أنا لا أقرأ آخر على بلوق، ومع ذلك أود أن أقول أن هذا الكتابة حتى ضغط جدا لي أن نلقي نظرة على ونفعل ذلك! اسلوبك الكتابي فاجأني. شكرا للمقال الرائع.


مرحبا الأطفال، لديك جميعا لمشاهدة أشرطة الفيديو الهزلية، ولكن تذكر أن الدراسة الأولى ثم التمتع موافق.


عائلتي في كل مرة تقول إنني أضيع وقتي هنا في الشبكة، ولكني أعلم أنني أحصل على الخبرة كل يوم من خلال قراءة المقالات السريعة.


تداول الخيارات الغريبة.


و وايلي المالية.


من قبل فرانس دي ويرت.


اشترك لحفظ المكتبة.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية.


ويغطي الكتاب الخيارات التقليدية والخيارات الرقمية وخيارات الحاجز والكليكات والخيارات الكمية وخيارات الأداء المتفوق ومقايضات التباين ويشرح المفاهيم الصعبة بعبارات بسيطة مع اتباع نهج عملي يعطي القارئ فهما كاملا لكل جانب من جوانب كل خيار غريب. يناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوفات العكسية، والمكشوفة العكسية القابلة للاستبدال و أوتوكالابلز ويظهر الأساس المنطقي وراء هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها.


لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين تكمن المخاطر وكيف يؤثر ذلك على التسعير الفعلي؛ يبين أفضل السبل للتحوط من أي تعرض فيغا أو غاما مضمن في الخيار الغريب ويناقش التعرض للانحراف.


من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار غريبة وكيف يؤثر على السعر، بالإضافة إلى الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة بالخيارات الغريبة من أجل إعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار غريبة، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية.


& # 8220؛ على الرغم من أن الخيارات الغريبة ليست موضوعا جديدا في مجال التمويل، فإن التغطية التي توفرها عادة العديد من النصوص إما أن تكون مرتفعة جدا أو رياضية مفرطة. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب الفريد هو أنه تمكن من ضرب توازن رائع بين النظرية وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب كقراءة إلزامية، ويمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تخيب. & # 8221؛


& # 8212؛ نيل سكوفيلد، مستشار التدريب ومؤلف مشتقات السلع: الأسواق والتطبيقات.


& # 8220؛ تجارة الخيارات الغريبة تقوم بعمل ممتاز في توفير لمحة موجزة وشاملة من الخيارات الغريبة. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في الخيارات الغريبة والبدء في تداولها بشكل مربح. & # 8221؛


تداول الخيارات الغريبة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008 جون وايلي & أمب؛ سونس Ltd.


المحررون: فرانس دي ويرت.


بابليشيد أونلين: 12 سيب 2018 12:23 آم إست.


برينت إيسبن: 9780470517901.


أونلين إيسبن: 9781119208730.


حول هذا الكتاب.


كتبه تاجر من ذوي الخبرة والاستشاري، فران دي ويرت "خيارات التجارة الغريبة" يقدم نهجا يركز على المخاطر لتسعير الخيارات الغريبة. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لفهم الخيارات الغريبة، وهذا الكتاب بمثابة دليل لتجهيز القارئ مع المهارات اللازمة للسعر والمخاطر إدارة الأكثر شيوعا والخيارات الغريبة الأكثر تعقيدا.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية.


ويغطي الكتاب الخيارات التقليدية والخيارات الرقمية وخيارات الحاجز والكليكات والخيارات الكمية وخيارات الأداء المتفوق ومقايضات التباين ويشرح المفاهيم الصعبة بعبارات بسيطة مع اتباع نهج عملي يعطي القارئ فهما كاملا لكل جانب من جوانب كل خيار غريب. يناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوفات العكسية، والمكشوفة العكسية القابلة للاستبدال و أوتوكالابلز ويظهر الأساس المنطقي وراء هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها.


لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين تكمن المخاطر وكيف يؤثر ذلك على التسعير الفعلي؛ يبين أفضل السبل للتحوط من أي تعرض فيغا أو غاما مضمن في الخيار الغريب ويناقش التعرض للانحراف.


من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار غريبة وكيف يؤثر على السعر، بالإضافة إلى الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة بالخيارات الغريبة من أجل إعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار غريبة، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية.


ومثل. على الرغم من أن الخيارات الغريبة ليست موضوعا جديدا في التمويل، فإن التغطية التي توفرها عادة العديد من النصوص إما أن تكون مرتفعة جدا أو رياضية مفرطة. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب الفريد هو أنه تمكن من ضرب توازن رائع بين النظرية وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب كقراءة إلزامية، ويمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تخيب. ومثل.


-Neil سكوفيلد، مستشار التدريب ومؤلف السلع المشتقات: الأسواق والتطبيقات.


& كوت؛ إكسوتيك أوبتيونس ترادينغ يقوم بعمل ممتاز في توفير نظرة عامة موجزة وشاملة للخيارات الغريبة. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في الخيارات الغريبة والبدء في تداولها بشكل مربح. ومثل.

Comments

Popular Posts